إعلان

السعودية تستنكر بناء إسرائيل وحدات استيطانية جديدة في الضفة الغربية

04:21 م الإثنين 03 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الرياض - (د ب أ):

استنكرت المملكة العربية السعودية اليوم الاثنين قيام سلطات الاحتلال الإسرائيلي بناء وحدة استيطانية جديدة في الضفة الغربية لأول مرة منذ عشرين عاماً.

وقال وزير الثقافة والإعلام عادل بن زيد الطريفي، في بيانه اليوم الاثنين عقب الجلسة الأسبوعية التي عقدها مجلس الوزراء برئاسة الملك سلمان بن عبدالعزيز، إن مجلس الوزراء أدان "إعلان سلطات الاحتلال الإسرائيلي عن إقامة مستوطنة جديدة في الضفة الغربية لأول مرة منذ عشرين عاماً ، وبناء وحدات استيطانية جديدة، والاستيلاء على 977 دونماً من الأراضي الفلسطينية المحتلة".

وأكد المجلس "المواقف الثابتة للمملكة العربية السعودية تجاه القضية الفلسطينية، واستنكارها لجميع الإجراءات التي تقوم بها سلطات الاحتلال الإسرائيلي ، ودعواتها المتكررة للمجتمع الدولي بإلزام إسرائيل بالتوقف عن جميع الإجراءات التعسفية والعنصرية التي تمارسها ضد أبناء الشعب الفلسطيني".

وأشاد مجلس الوزراء السعودي، بالنتائج الإيجابية لمؤتمر القمة العربية في دورته العادية الثامنة والعشرين، وما توصلت إليه من قرارات لخدمة القضايا العربية ، مشدداً في هذا الشأن على ما تضمنه إعلان عمان الصادر في ختام أعمال القمة الذي عكس حرص الجميع على العمل العربي المشترك لمعالجة ما يواجه العالم العربي من مشكلات وتحديات

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان