إعلان

قائد الجيش اللبناني: نتعاون مع الدول الصديقة لتعزيز قدراتنا العسكرية

05:41 م الجمعة 17 فبراير 2017

قائد الجيش اللبنانى العماد جان قهوجي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بيروت - (أ ش أ):

أكد قائد الجيش اللبنانى العماد جان قهوجي، أن قيادة الجيش ماضية في تعزيز قدراته العسكرية من أسلحة وذخائر ومعدات وتدريب نوعي بالتعاون مع الدول الصديقة، خصوصا بعدما حققه من إنجازات كبيرة وحاسمة في مواجهة الإرهاب وشبكاته التخريبية.

واستعرض قائد الجيش اللبناني -خلال اجتماعه، اليوم الجمعة، مع أركان القيادة وقادة الوحدات الكبرى وضباطها- الأوضاع الدولية والمحلية وشؤون المؤسسة العسكرية، وأصدر توجيهاته في ما يتعلق بمهمات الوحدات في المرحلة المقبلة، وفي مقدمها الدفاع عن الوطن ضد التهديدات الإسرائيلية ومكافحة الإرهاب والحفاظ على مسيرة الأمن والاستقرار في البلاد.

وأشار قهوجي إلى أن اكتمال عقد المؤسسات الدستورية بانتخاب العماد ميشال عون رئيسا للجمهورية وتشكيل حكومة وعودة المجلس النيابي لممارسة دوره التشريعي أدى إلى تعزيز الاستقرار في البلاد، وأن الجيش سيبذل أقصى الجهود على المستوى الأمني، خاصة حماية استحقاق الانتخابات النيابية المرتقبة.

وعن قضية العسكريين المخطوفين لدى التنظيمات الإرهابية، شدد قهوجي على متابعة الملف مع الجهات المعنية حتى النهاية وعدم تفويت أي فرصة ممكنة أو وسيلة متاحة في سبيل كشف مصيرهم وعودتهم إلى كنف عائلاتهم ومؤسساتهم.​

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان