إعلان

المسماري: مصر دائمًا تسعى إلى وحدة الصف الليبي أمنيا وسياسيا

09:24 م السبت 09 ديسمبر 2017

المتحدث باسم الجيش الليبي العميد أحمد المسماري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ):

طالب المتحدث باسم الجيش الليبي العميد أحمد المسماري، المجتمع الدولي والأمم المتحدة، بالالتفات إلى مجهودات مصر من أجل مساعدة ليبيا وشعبها على عودة الأمن والاستقرار السياسي والأمني.

وقال المسماري - في مقابلة مع قناة "سكاي نيوز" بالعربية مساء اليوم السبت خلال تواجده بالقاهرة - إنه إذا كان المجتمع الدولي جاد في حل الأزمة الليبية ويسعى إلى ذلك فعليه أن يلتفت إلى جهود مصر في هذا الصدد، مؤكدًا أن مخرجات القاهرة دائمًا تسعى إلى وحدة الصف الليبي على المستويات كافة سواء الأمنية أو السياسية.

وأكد أن توحيد القوى العسكرية الليبية، والذي نجحت فيه الوفود الليبية اليوم بالقاهرة - برعاية مصرية - ستصب في صالح ليبيا وشعبها، لافتًا إلى أن الجيش الليبي أمامه مهمة صعبة تتطلب دعم الليبيين.

وطالب المتحدث، الأمم المتحدة والمبعوث الأممي إلى ليبيا غسان سلامة، بالتعامل مع الجيش الليبي الموحد من أجل تحقيق الأمن والاستقرار في الواقع الجغرافي الليبي، مؤكدًا أن القوات المسلحة الموحدة هي قوات الشعب الليبي وتسعي إلي تحقيق طموحاته في الأمن والاستقرار.

وأشار المسماري، إلى أن خطوة توحيد المؤسسة العسكرية الليبية تهدف لدحر الإرهاب في ليبيا والمنطقة بأسرها، مؤكدًا أن القوات الليبية أصبحت الآن تمثل كل القبائل والمناطق الليبية من أجل مواجهة العدو المشترك وهو الإرهاب.

وأكد المسماري، صحة التقارير التي تشير إلى وجود الدواعش الفارين من الحرب في العراق وسوريا، مشددَا على ضرورة توحيد الصف الليبي لمواجهة هذه التنظيمات التي وصلت بالفعل إلى ليبيا والتي أصبحت خطراً على الجميع.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان