إعلان

وفد "شعبي" مصري في سوريا: "هناك أنظمة خليجية رجعية أخطر من الكيان الصهيوني"

08:59 م الثلاثاء 26 ديسمبر 2017

وفد شعبي مصري في سوريا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الصباغ:

قالت وكالة الأنباء الرسمية السورية (سانا)، اليوم الثلاثاء، إن وفدًا شعبيًا مصريًا وصل التقى برئيس مجلس الشعب السوري، مؤكدين خلال الاجتماع أن الأمن القومي المصري والسوري واحد وأن مواجهة الحملات والمشاريع الأمريكية يتم من خلال ترسيخ وتكريس فكر العروبة بين شعوب المنطقة.

وأعطت الوكالة أستاذ العلوم السياسية جمال زهران، توصيفًا بأنه "الأمين العام المساعد للتجمع العربي والإسلامي لدعم خيار المقاومة"، ونقلت عنه القول إن الشعب المصري يقف إلى جانب الدولة السورية "شعبًا وجيشًا وقيادة" في مواجهة ما أسماه المشروعات الصهيونية الأمريكية الساعية لـ"تقسيم المنطقة".

كما أضاف زهران، بحسب الوكالة السورية، أن "المصريون يتابعون بفرح وترقب كبير كل الأنباء حول الانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري في مواجهة التنظيمات الإرهابية".

كما أكد رئيس مجلس الشعب السوري حموده صباغ، على عمق ومتانة العلاقات التاريخية التي تجمع بين الشعبين السوري والمصري.

وأضاف أن سوريا ستعود أقوى مما كانت في ممارسة دورها العروبي والقومي وذلك في ظل "الانتصارات المتتابعة التي يحققها أبطال الجيش العربي السوري في مواجهة الإرهاب".

وقال إن هذه الهجمات تعبر عن "حقد الإرهابيين وظلامية فكرهم المتطرف الذي عانت منه سورية كثيرا منذ بدء الحرب الكونية والإرهابية عليها".

وبحسب (سانا) قال رئيس الوفد المصري جمال زهران إن هناك عدد من الأنظمة الخليجية تُعتبر أخطر على الأمة العربية من الكيان الصهيوني"، مضيفًا أن ما يجري في سوريا "مؤامرة مدبرة ومخطط لها من الغرب والصهاينة وقوى الرجعية العربية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان