إعلان

"الشيوخ الأمريكي" يوافق على مشروع قانون الإصلاح الضريبي

09:17 ص السبت 02 ديسمبر 2017

مجلس الشيوخ الأمريكي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

واشنطن- (د ب أ):

وافق مجلس الشيوخ الأمريكي على مشروع قانون الإصلاح الضريبي المدعوم من الرئيس دونالد ترامب بأغلبية 51 صوتًا مقابل 49 صوتًا بعد أيام من المداولات.

وكان ترامب حث في الكونجرس على تمرير التشريع حتى يتمكن من الوفاء بوعد حملته الانتخابية ويحقق انتصارا قبل نهاية سنته الاولى في منصبه.

وفى وقت متأخر من يوم الجمعة، عرقل الجمهوريون اقتراحا من زعيم الديمقراطيين بتأجيل الجلسة حتى يوم الاثنين، وشرع مجلس الشيوخ قدما في مناقشة والنظر في التعديلات، حيث ذكرت تقارير اخبارية أن صياغة مشروع القانون الذى يضم أكثر من 400 صفحة يجري تغييرها كل ساعة.

وكان زعيم الأغلبية ميتش ماكونيل قد أعلن في وقت سابق يوم الجمعة أن الجمهوريين سيتمكنون من الوفاء بوعد الإصلاح الضريبي الذى طالب ترامب الكونجرس بتمريره منذ أسابيع.

وأكد ماكونيل للصحفيين بعد اجتماعه مع زملائه من الجمهوريين، "وفقا لما ذكرته صحيفة "ذا هيل" وتقارير إخبارية أخرى، قائلا : " لدينا الاصوات ".

يذكر أن الحزب الجمهوري يتمتع بأغلبية ضئيلة في مجلس الشيوخ على الديمقراطيين، الذين يعارضون التشريع. وسيصوت أكثر من اثنين من الجمهوريين ضد مشروع القانون.

وكان مجلس الشيوخ قد أرجأ تصويته على مشروع القانون في وقت متأخر من يوم الخميس وسط علامات على السخط بشأن تأثيره على العجز في الموازنة .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان