إعلان

المخلافي: نحشد جميع القوى السياسية والاجتماعية لتحرير اليمن

07:31 م السبت 16 ديسمبر 2017

وزير الخارجية اليمني عبدالملك المخلافي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عدن - (أ ش أ)

قال نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية اليمني عبدالملك المخلافي، اليوم السبت، :" إن اليمن يتجه نحو خيار تجميع كافة القوى السياسية والاجتماعية وراء حشد الحكومة الشرعية والتحالف العربي، لتحرير اليمن من عصابة الانقلابيين الحوثيين، لأنه أصبح من الصعب التعايش مع هذه العصابة أو حتى الاعتقاد بأنها يمكن أن تكون شريكا حقيقيا في السلام".

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" عن المخلافي قوله :"ما تزال المليشيا مستمرة بالاغتيالات والاعتقالات ومداهمة البيوت والترويع للآمنين وتفجير المنازل".

ولفت المخلافي إلى أن القوى الاجتماعية والسياسية في جميع المناطق اليمنية - بما فيها تلك المناطق التي يعتبرون أنها حاضنة للانقلاب والمناطق التي كانت شريكا لهم في الانقلاب، التي كان لصالح فيها نفوذ قوي- تتحول إلى مواجهة هؤلاء الانقلابيين.

كما أشار المخلافي إلى أنه بعد أن قامت المليشيا الانقلابية باغتيال صالح بتلك الطريقة البشعة، والوجه القبيح، الطائفي السلالي الإمامي للحوثيين المرفوض من قبل اليمنيين، انكشفت صورة المليشيا الإجرامية، مؤكداً أن انتفاضة اليمنيين في مواجهة المليشيا خاصة في المناطق التي تقع تحت سيطرة الانقلابيين ستستمر.

كما أكد المخلافي على أن صورة الأحدات بدت واضحة، حيث توحّد الشعب اليمني بكل فئاته ضد المليشيا الانقلابية التي لديها مشروع أحادي مرفوض من الجميع، والمجتمع الدولي أصبح يدرك أكثر من أي وقت مضى بأن هؤلاء الانقلابيين لا يعوّل عليهم في السلام، خاصة أن جرائمهم لا زالت مستمرة.

 

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان