إعلان

صحيفتان إماراتيتان: إيران باتت الخطر الأكبر على الاستقرار والأمن

11:26 ص السبت 16 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أبوظبي – (أ ش أ):

اهتمت الصحف الإماراتية الصادرة صباح اليوم السبت، في افتتاحيتها بالعديد من القضايا والملفات المهمة، كان أبرزها ملف خطر إيران فى المنطقة العربية.

وقالت صحيفة البيان - تحت عنوان (وتظل إيران الخطر الأكبر) - "إن الجرائم الوحشية التي ارتكبها الحوثيون بعد اغتيال الرئيس السابق علي عبدالله صالح سلطت الضوء على مدى وحشية الميليشيات الإيرانية في اليمن ودورها كبؤرة خطيرة للإرهاب ومصدر لعدم الاستقرار في المنطقة".

وأضافت أن إيران باتت تمثل الخطر الأكبر على الاستقرار والأمن في المنطقة العربية من خلال تدخلاتها في شؤون دول المنطقة عن طريق الحروب بالوكالة عبر ميليشياتها.. وهو ما تجسد أيضا في إرسالها الصواريخ الباليستية والأسلحة الحديثة للحوثيين ليقذفوا بها المدن السعودية ويهددوا بها دول المنطقة، حيث أثبتت التحقيقات التي أجريت على بقايا الصاروخ الذي تم إطلاقه على السعودية، أنه صاروخ إيراني.

وخلصت البيان، إلى أن الحرب في اليمن هي حرب لإعادة الشرعية، وهي حرب ضد مؤامرات طهران للهيمنة على دول المنطقة وزعزعة الاستقرار فيها، وهي حرب لتخليص اليمن من إرهاب جماعة الحوثي، الذي يقتل يوميا العشرات من الشعب اليمني الأعزل أكثرهم من النساء والأطفال، ويتلقى دعماً ماديا وعسكريا وسياسيا غير محدود من إيران التي كشفت عن وجهها كداعم وموجه للإرهابيين الحوثيين.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان