إعلان

الملك سلمان: للسعودية دور ريادي فاعل في التصدي لظاهرة الإرهاب

02:15 م الأربعاء 13 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيمان محمود:
أكد العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم الأربعاء، أن السعودية لها دورًا مؤثر في المنظمات الإقليمية والدولية، وأنها تحظى بتقدير إقليمي وعالمي مكنّها من عقد قمم تاريخية في توقيتها ومقرراتها، وأسست لعمل مشترك يستهدف تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم.

وقال العاهل السعودي –في خطاب له أمام مجلس الشورى السعودي نشرت وكالة الأنباء السعودية (واس) نصه- إن للسعودية دورا رياديا فاعلا في التصدي لظاهرة الإرهاب وتجفيف منابعه.

وأضاف أن المملكة دعت إلى الحل السياسي للخروج من أزمات المنطقة وحل قضاياها وفي مقدمتها القضية الفلسطينية واستعادة الشعب الفلسطيني لحقوقه المشروعة بما في ذلك حقه في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

وشدد على استنكار المملكة وأسفها الشديد للقرار الأمريكي بشأن القدس لما يمثله من انحياز كبير ضد حقوق الشعب الفلسطيني التاريخية والثابتة في القدس التي كفلتها القرارات الدولية ذات الصلة، وحظيت باعتراف وتأييد المجتمع الدولي.

كما لفت إلى أن المملكة تعمل مع حلفائها لمواجهة نزعة التدخل في شؤون الدول الداخلية وتأجيج الفتن الطائفية وزعزعة الأمن والاستقرار الإقليميين، وتسعى إلى ترسيخ قيم التسامح والتعايش، وتعمل على رفع المعاناة عن الشعوب.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان