إعلان

الثلوج الكثيفة تعرقل رحلات الطيران في بلجيكا

08:14 م الإثنين 11 ديسمبر 2017

مطار بروكسل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بروكسل - (د ب أ)

ذكرت وكالة الأنباء البلجيكية (بلجا) اليوم الاثنين، أن تساقط الثلوج الكثيف أدى إلى عدم انطلاق ما لايقل عن 50 رحلة طيران ، وتأخير ما لايقل عن 90 رحلة طيران من وإلى مطار بروكسل.

وقالت شركة الخطوط الجوية، بروكسل ايرلاينز، على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إنه تم إلغاء غالبية رحلاتها، باستثناء العديد من الرحلات الجوية الطويلة إلى أفريقيا، وبعض الرحلات المتجهة إلى الولايات المتحدة.

ونصح مطار بروكسل الركاب عبر "تويتر" "بالتحقق بانتظام من وضع رحلاتهم"، والاتصال بالشركة أولا لمعرفة ما إذا كان قد تم إلغاء الرحلة، بدلا من المجيء إلى المطار.

وجرى تحويل مسار بعض الرحلات الجوية إلى مطاري لييج وشارلروا المحليين، و إلى مطار لوكسمبورج و مطار دوسلدورف الدولي بألمانيا.

وشهدت حركة المرور اضطرابا شديدا، بعد أن قررت السلطات في بروكسل إغلاق شبكة الأنفاق داخل المدن، في حين شهدت وسائل النقل العام تأخيرات شديدة، مع عدم قدرة معظم الحافلات على العمل.

ومن المتوقع هطول المزيد من الثلوج في وقت لاحق اليوم .

وقال متحدث باسم وزارة الخارجية الإسرائيلية إن سوء الأحوال الجوية تسبب في إلغاء الاجتماع الذي كان مقرراً بين رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ورئيس المفوضية الأوروبية جان كلود يونكر .

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان