إعلان

محمد بن زايد: الإمارات قطعت أشواطا متقدمة في بناء قاعدة "متينة"للصناعات العسكرية بأيدي وطنية

05:06 م السبت 04 نوفمبر 2017

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أبوظبي- (أ ش أ):

أكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم، السبت، أن دولة الإمارات بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، قطعت أشواطا متقدمة في بناء قاعدة متينة للصناعات العسكرية والدفاعية بأيدي وطنية نفخر بها وبصناعتنا.

ونقلت وكالة الأنباء الإماراتية عن الشيخ محمد بن زايد، تهنئته في تغريدات على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مجلس التوازن الاقتصادي بمناسبة يوبيله الفضي ومرور 25 عاما على تأسيسه.

وقال محمد بن زايد "إن مجلس التوازن الاقتصادي قاد مسيرة الصناعات الدفاعية في الدولة حيث اعتمد في تطويرها على التكنولوجيا المتقدمة بحيث اصبحت رافدا حيويا للاقتصاد الوطني ".

وأشار بن زايد إلى أن منهجية تأهيل الكوادر وبناء القدرات الذاتية وتطوير المنتجات في "توازن" ومؤسساتنا الوطنية الأخرى كانت عوامل أساسية لتعزيز المكانة التنافسية عالميا.

وكان مجلس التوازن الاقتصادي قد نظم مؤخرا احتفالا بمناسبة يوبيله الفضي ومرور 25 عاما على تأسيسه في دولة الإمارات.

وأعلن مجلس التوازن الاقتصادي أنه تمكن على مدار 25 عاما من تأسيس نحو 90 شركة وكيانا استثماريا في أكثر من 11 قطاع من مختلف القطاعات الاقتصادية من بينها قطاع الصناعات الدفاعية والعسكرية، وهذه الشركات تقوم بدور حيوي ومهم في دعم أداء الاقتصاد الوطني لدولة الامارات .

ويساهم مجلس التوازن الاقتصادي بشكل فعال في الجهود الرامية لتحقيق أهداف رؤية أبوظبي 2030 وتعزيز التوجهات نحو نقل التكنولوجيا الجديدة وتطوير البنية التحتية الصناعية وبناء وتأهيل الكفاءات الوطنية وتشجيع وتحفيز البحث والابتكار في المجالات الصناعية والتقنية تجسيدا لرؤية القيادة الرشيدة نحو إعداد كوادر وطنية مؤهلة ومتسلحة بالعلم والمعرفة لمواجهة تحديات المستقبل.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان