إعلان

الجارالله عن استقالة سعد الحريري: "ثورة سُنيّة قادمة ضد إيران"

02:51 م السبت 04 نوفمبر 2017

سعد الحريري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- رنا أسامة:

اعتبر الكاتب أحمد الجارالله، رئيس تحرير صحيفة "السياسة" الكويتية، أن استقالة رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري، تعكس ثورة سُنيّة قادمة ضد إيران وحزب الله، الذي وصفه بـ "حزب الشيطان"، مع تعاظُم أدوارهم في لبنان المُنتهك، بحسب قوله.

وكتب الجارالله، في سلسلة تغريدات على حسابه بموقع تويتر، "لبنان يثور علي التسلط الإيراني والاختطاف من حزب الشيطان". مُضيفًا "الحريري استقال لإعلان ثورة سنية ضد العبث الإيراني في لبنان".

وناشد الجارالله أهل لبنان بالدفاع عن بلادهم، قائلًا "يا أتباع المسيح عليه السلام ثوروا.. لبنان مُنتهك ومعزول، دمّره الخائن ضبع الضاحية الجنوبية وثعالب إيران.. يا مسيحي لبنان لا تتركوا لبنان لأوباش إيران المفحم بالديون والعزلة".

ورجّح الجارالله، إلغاء زيارة الرئيس اللبناني، ميشال عون، المُقرّرة غدًا الأحد إلى الكويت، بفعل التطورات الأخيرة ومنها "استقالة الحريري وفراغ المنصب الحكومي وإقبال لبنان تطورات مهمة".

أعلن رئيس الوزراء اللبناني، سعد الحريري، استقالته من الحكومة اللبنانية، اليوم السبت، مشيرًا إلى أن الأجواء في لبنان تشبه ما قبل تعرض والده رئيس الوزراء الأسبق للاغتيال. وقال الحريري في كلمة متلفزة، "لمست ما يحاك سرا لاستهداف حياتي".

وقال الحريري، إن حركة حزب الله استطاع فرض أمرا واقعا في لبنان بقوة السلاح، مضيفًا "تدخل حزب الله تسبب لنا بمشكلات جمة مع محيطنا العربي".

وأضاف الحريري، أن لإيران رغبة جامحة بتدمير العالم العربي، مشيرًا إلى أن أينما حلت إيران تحل الفتن والخراب .وتابع "الشر الذي ترسله إيران إلى المنطقة سيرتد عليها".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان