إعلان

الداخلية التونسية: القبض على 8 تكفيريين يشتبه في انتمائهم لتنظيم إرهابي

12:05 م الأربعاء 15 نوفمبر 2017

الداخلية التونسية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تونس- (أ ش أ):

ألقت وحدات الحرس الوطني بوزارة الداخلية التونسية القبض على 8 عناصر تكفيرية في مناطق متفرقة من البلاد، يشتبه في انتمائهم إلى تنظيم إرهابي.

وقالت وزارة الداخلية التونسية - في بيان اليوم الأربعاء - "إن فرقة البحث والتفتيش بالحرس الوطني بولايتي "منوبة" شمالي البلاد و"أريانة" بإقليم تونس الكبرى تمكنت من تفكيك خلية تكفيرية تتكون من 3 عناصر اعترفوا بتبنيهم للفكر التكفيري واعتزامهم التوجه إلى سوريا بهدف الالتحاق بتنظيم (داعش) الإرهابي".

وأضافت أن فرقة البحث والتفتيش بالحرس الوطني بولاية "سيدي بوزيد" وسط البلاد ألقت القبض كذلك على عنصرين تكفيريين عثرت بداخل منزل أحدهما على بندقيتي صيد، وأثبتت التحريات تعمده تنزيل صور لأسلحة نارية وتدوينات عبر حسابه الخاص بشبكة التواصل الاجتماعي (فيسبوك) تمجد الإرهاب، ويصف فيها رجال الأمن بالطواغيت، فيما كان الثاني مطلوبا للاشتباه في الانتماء إلى تنظيم إرهابي.

وتابعت الداخلية التونسية أن فرقة البحث والتفتيش بالحرس الوطني بتونس العاصمة ألقت القبض على عنصرين تكفيريين أحدهما تعمد تنزيل صور وتدوينات عبر حسابه الخاص بشبكة التواصل الاجتماعي (فيس بوك) تمجد الإرهاب وتحرض عليه، فيما كان الثاني مطلوبا للاشتباه في الانضمام إلى تنظيم إرهابي.

وأشارت إلى أن فرقة البحث والتفتيش بالحرس الوطني بولاية "الكاف" شمال غربي البلاد ألقت القبض على عنصر تكفيري اعترف بتبنيه للفكر التكفيري وسعيه لاستقطاب بعض الشباب للالتحاق بالمجموعات الإرهابية ببؤر التوتر، إلى جانب اعترافه بعدائه للمؤسستين الأمنية والعسكرية.​

 

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان