إعلان

المعارضة السورية تحبط هجومين للقوات الحكومية بريف دمشق الغربي

03:30 م الثلاثاء 14 نوفمبر 2017

الجيش السوري الحر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

حلب - (د ب أ):

أحبطت فصائل المعارضة السورية هجومين للقوات الحكومية السورية للتقدم باتجاه بلدتين في ريف دمشق الجنوبي الغربي .

وقال قائد عسكري في قوات اتحاد جبل الشيخ التابع للجيش السوري الحر " تصدت فصائل المعارضة لهجوم شنته القوات الحكومية السورية والمسلحون الموالون لها صباح اليوم الثلاثاء لاقتحام بلدة بيت جن في ريف دمشق الجنوبي العربي.

وأشار إلى أن القوات الحكومية بدأت الهجوم من محاور تلة بردعيا، والشيارات، والظهر الأسود ومهدت الهجوم بقصف مدفعي براجمات الصواريخ من اللواء 68 والفوج 137 ، إلا أن اتحاد قوات جبل الشيخ تمكنت من إفشال الاقتحام والتصدي للنظام.

وأكد القائد العسكري لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب. أ) " تكبد قوات النظام خسائر كبيرة حيث قتل وجرح العشرات من عناصره التابعين للفرقة الرابعة، بالإضافة إلى مقتل عدد أخر من ميليشيا فوج الجولان ، وميليشيات الدفاع الوطني ، وأسرت 10 عناصر بينهم عناصر من قوات الفرقة الرابعة ، كما دمرت عدة آليات عسكرية تابعة لقوات النظام بينها راجمة صواريخ ".

وتصدت فصائل المعارضة لهجوم القوات الحكومية على محور بلدة كفر حور جنوب غرب بيت جن "حيث قتلت عددا من عناصر فوج الجولان التابع للقوات الحكومية وقتلوا وأسروا عدداً من العناصر وسيطروا على مواقعهم في جنوب شرق البلدة .

وأضاف القائد العسكري "بعد فشل القوات الحكومية في هجومها قصفت المروحيات التابعة للجيش السوري بالبراميل المتفجرة مزارع بيت جن مخلفة دمارا كبيرا بالممتلكات".

وقالت مصادر اعلامية مقربة من القوات الحكومية السورية لـ (د. ب. أ) إن " اشتباكات متقطعة وقعت بين الجيش السوري والجماعات المسلحة على جبهة بيت جن بريف دمشق بالتزامن مع استهداف تحركاتهم بالأسلحة الرشاشة على ذات المحور ".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان