إعلان

بالصور.. محافظ الدقهلية يأمر بتشغيل محطة مياه ميت فارس خلال 24 ساعة

03:42 م الخميس 05 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:
تفقد المحاسب حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، يرافقه المهندس خالد صديق، المدير التنفيذي لصندوق تطوير العشوائيات، مأخذ مياة ميت فارس بمدينة المنصورة والمغذى لـ5مراكز(ميت فارس- بني عبيد- تمي الامديد- السنبلاوين- مركز المنصورة) والذي توقف العمل به نتيجة كسر بالماسورة الرئيسية للمحطة.

وكلف إمام، المسئولين على إصلاح الكسر بسرعة الإنتهاء من تنفيذه ووصول المياه إلى المحطات المستقبلة للمياه من المأخذ خلال 24 ساعة، خاصة أن محطة مياه ميت فارس غير قادرة على تغطية إحتياجات المواطنين نتيجة السدة الشتوية ببحر طناح.

وأمرالمحافظ ، المهندس عزت الصياد، رئيس شركة مياة الشرب والصرف الصحي، بعرض تقرير فني عن أسباب تكرار تعطل المحطة أكثر من مرة، كما كلف المهندسة زينب صالح مساعد المحافظ، بعرض تقرير يومي عن الأعمال الجارية بالمحطة، وتشكيل لجنة فنية من المحافظة وشركة مياه الشرب للعمل على مدار اليوم لوضع حل جذري للعطل والتأكيد على عدم تكراره.
ووجه المحافظ حديثه للمسئول التنفيذي بالمحطة:"شايف الناس عندك نايمة ومش شايف شغل ومعرفش حد وعاوز المياه توصل للناسالصبح وهستلم المياه بكره ومفيش أعذار".

جاء ذلك عقب الزيارة التى قام بها محافظ الدقهلية ونائب وزير الإسكان لمنطقة عزبة الصفيح التابعة لحي شرق المنصورة والوقوف على الاعمال التى يتم إنشاءها بالمنطقة من تطوير ورفع كفاءتها تمهيدا للبدء في نقل خطوط الضغط العالي عقب إنهيار عقار مكون من 4 طوابق بالمنطقة نهاية الشهر الماضي وأسفر عن مصرع 7 مواطنين وإصابة ثلاثة آخرين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان