إعلان

الادعاء الإيطالي: السلاح الذي صوبه "العمري" على شرطة ميلانو استخدمه في برلين

06:49 م الإثنين 02 يناير 2017

جانب من قتل أنيس العمرى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ميلانو - (د ب أ):

قال الادعاء العام الإيطالي، إن السلاح الذي صوبه أنيس العمري على رجال الشرطة بمدينة ميلانو هو على الأرجح نفس السلاح الذي استخدم في هجوم الدهس في برلين، والذي ترجح السلطات الألمانية أن العمري هو من نفذه.

وأضاف الادعاء، أنه رغم عدم الانتهاء حتى الآن من مقارنة القالب الذي أرسلته الشرطة الألمانية لإيطاليا، والذي صبت فيه القذيفة التي استخدمها منفذ هجوم برلين إلا أنه من المؤكد بنسبة 99%، أن السلاح الذي انطلق منه الرصاص في ألمانيا هو نفسه الذي انطلق منه الرصاص في إيطاليا.

وقُتل سائق الشاحنة البولندي بالرصاص خلال الهجوم الذي وقع في أحد أسواق أعياد الميلاد في برلين ثم قتل العمري بعد ذلك ببضعة أيام على يد رجال الشرطة في مدينة سيستو سان جيوفاني أثناء دورية روتينية للشرطة.

وأودى هجوم برلين في 19 ديسمبر بحياة 12 شخصا.

ولا تزال جثة المشتبه به التونسي موجودة في إيطاليا، ومن المحتمل أن تسلم للسلطات المعنية في ألمانيا من أجل استكمال التحقيقات التي تجري لمعرفة ملابسات الهجوم الإرهابي، حسبما أعلن الادعاء العام في ميلانو.

وكان الادعاء العام الألماني، قد أعلن الخميس الماضي، أن المسدس الذي استخدمه العمري في إطلاق النار على الشرطة بإيطاليا هو من نفس العيار الذي تم تحديده في الشاحنة التي استخدمت في تنفيذ هجوم الدهس ببرلين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان