إعلان

وزارة العمل الفلسطينية: مقتل 4 عمال فلسطينيين في انهيار مبنى في وسط إسرائيل

03:44 م الثلاثاء 06 سبتمبر 2016

وزير العمل الفلسطيني أحمد مجدلاني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

رام الله - (د ب أ):

أكدت وزارة العمل الفلسطينية اليوم الثلاثاء أن أربعة عمال فلسطينيين قتلوا وأصيب أربعة آخرون فيما لا يزال عدد أخر مفقودا جراء حادثة انهيار مبنى قيد الإنشاء في مدينة تل أبيب وسط إسرائيل.

وطالب بيان صار عن الوزارة منظمة العمل الدولية بـ "القيام بواجبها والتدخل لحماية" العمال الفلسطينيين داخل إسرائيل والضغط عليها لتوفير شروط وظروف عمل لائقة تحفظ سلامة وحياة العمال.

كما طالب البيان السلطات الإسرائيلية بتزويد الوزارة بتقرير رسمي مفصل يوضح ما جرى، واتخاذ الإجراءات اللازمة لعدم تكرار هذه الحوادث في المستقبل "التي يذهب ضحيتها أرواح الأبرياء من العمال الفلسطينيين".

وحسب بيان وزارة العمل الفلسطينية، فإن حوادث إصابات العمال الفلسطينيين "تتكرر بشكل يومي" داخل إسرائيل خصوصا في قطاع الإنشاءات.

وأعلنت مصادر إسرائيلية اليوم عن انتشال جثة عامل فلسطيني من رام الله من تحت أنقاض المبنى المنهار في تل أبيب أمس ما يرفع عدد القتلى فيه إلى أربعة، فيما تتواصل جهود إنقاذ لثلاثة أشخاص آخرين يعتقد أنهم محاصرون تحت الأنقاض.

وبحسب مصادر فلسطينية، فإن 48 ألف عامل فلسطيني يعملون بتصاريح رسمية داخل إسرائيل فيما يصل عدد من يعملون بدون تصاريح رسمية وبتصاريح تجارية إلى 100 ألف عامل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان