إعلان

الخارجية البريطانية تعرب عن قلقها إزاء انتخابات مجلس "الدوما" الروسي

11:46 ص الثلاثاء 20 سبتمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن - (أ ش أ)

أعربت وزارة الخارجية البريطانية عن قلقها إزاء انتخابات مجلس "الدوما" الروسي، مشيرة إلى أن البعثة الدولية لمراقبة الانتخابات التابعة لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا أشارت إلى أن العملية الانتخابية شابتها قيود على الحقوق الأساسية وعدم توفر بدائل سياسية من تيارات مختلفة.

وقال متحدث باسم الخارجية البريطانية، في بيان له، "نرحب بتقرير منظمة الأمن والتعاون في أوروبا حول إجراء انتخابات مجلس الدوما الروسي. يخلص التقرير إلى أنه بالرغم من أن الانتخابات كانت "تدار بشفافية من قبل لجنة الانتخابات المركزية، إلا أنه لا يزال هناك تحديات بشأن الالتزامات الديمقراطية وكانت هناك مخالفات إجرائية عديدة".

وأضاف المتحدث أن منظمة الأمن والتعاون ذكرت أن المناخ الانتخابي تأثر سلبا جراء القيود المفروضة على الحريات الأساسية والحقوق السياسية، ووسائل الإعلام المسيطر عليها بحزم والتضييق الشديد على المجتمع المدني.

وتابع "نشاطر هذه المخاوف حول حقوق الإنسان في روسيا. مجتمع مدني حر ونابض بالحياة أمر بالغ الأهمية من أجل الديمقراطية."
وقال إن المنظمة لا تراقب العملية الانتخابية في شبه جزيرة القرم، مشيرا الى أن بلاده لا تعترف بشرعية انتخابات مجلس الدوما في شبه جزيرة القرم، مضيفا "كان ضم شبه جزيرة القرم من قبل روسيا مارس 2014 غير قانوني وغير شرعي، ولا يزال حتى يومنا هذا."

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان