إعلان

مقتل 150 عنصرًا من قوات النظام السوري في معارك كسر الحصار عن حلب

08:01 م السبت 06 أغسطس 2016

قوات النظام السوري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمشق - (أ ش أ):

أعلنت المعارضة السورية مقتل أكثر من 150 عنصرا من قوات النظام والميليشيات المساندة لها بينهم 30 مسلحا من ميليشيا حزب الله اللبناني، و8 إيرانيين، وعشرات العراقيين في معارك كسر الحصار عن مدينة حلب بعد السيطرة على كراجات الراموسة وحي الراموسة بشكل كامل.

وقالت المعارضة - طبقا لقناة "سكاي نيوز" عربية اليوم السبت - إنها نجحت عقب إسقاط المواقع العسكرية الهامة في تحقيق مزيد من التقدم على المحور الجنوبي لتسيطر أخيرا على كراجات وحي الراموسة، وتربط الأجزاء الشرقية من حلب بالمنطقة الغربية عن طريق ريف حلب الجنوبي.

وتمكن المعارضون من تحقيق هذا الإنجاز بعد سلسلة من الانتصارات على القوات الحكومية والميليشيات الموالية لها في ريف حلب والمحاور الجنوبية والجنوب غربية من المدينة.

وسيطرت المعارضة على كليتي المدفعية والتسليح وأبنية الضباط وكتيبة التعيينات، وحاصرت القوات الحكومية والميليشات الإيرانية في الكلية الفنية الجوية جنوب غربي حلب.

ولعب سقوط هذه المواقع العسكرية دورا محوريا في انتصار المعارضة نظرا لأهميتها، وخاصة كلية المدفعية التي كانت تعد حصنا منيعا للنظام، وتضم مخازن للذخيرة، وتستخدم بشكل منتظم لقصف الأحياء الشرقية ومناطق المعارضة بريف حلب.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان