إعلان

مقتل 19 من الحوثيين وقوات صالح في مواجهات بتعز

09:04 م السبت 27 أغسطس 2016

مقتل 19 من الحوثيين وقوات صالح في مواجهات بتعز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

صنعاء - (د ب أ):

قتل 19 من الحوثيين والقوات العسكرية الموالية للرئيس السابق، علي عبدالله صالح، وجرح العشرات، اليوم السبت، في معارك مع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، بمساندة مقاتلات التحالف العربي، بمحافظة تعز.

وقالت مصادر في المقاومة الشعبية، إن معارك عنيفة دارت بين الطرفين في منطقة مقبنة، تمكن خلالها رجال الجيش والمقاومة من كسر هجوم لمليشيا الحوثي وصالح على تبة حلبة بالعشملة غرب مقبنة.

كما تمكن رجال الجيش والمقاومة من "صد هجوم لعناصر مليشيا الحوثي وصالح على قرية الصيار بالصلو جنوب تعز وأجبروهم على التراجع".

وخلفت تلك المعارك قتيلا وستة جرحى من رجال الجيش والمقاومة.

في غضون ذلك، اتهمت جماعة الحوثيين، مقاتلات التحالف العربي، الذي تقوده السعودية، "بقصف سوق وموقف لسيارات النقل في مفرق شرعب غرب مدينة تعز، مشيرة إلى سقوط عشرة قتلى من المدنيين وإصابة 13 آخرين".

ونقلت وكالة الأنباء "سبأ" الواقعة في قبضة الحوثيين، عن مصدر محلي بالمحافظة، "أن تحالف العدوان استهدف بغارة سوق بمفرق " البرح - المخا - الحديدة" مفرق شرعب القريب من منطقة حذران، مما أدى إلى مقتل وإصابة 23 مواطنا معظمهم من المسافرين".

وأشار المصدر إلى أن الغارة "أدت إلى تدمير عدد من السيارات وإلحاق أضرار كبيرة في المنازل والمحال وممتلكات المواطنين في هذه المنطقة التي يتجمع فيها عادة العشرات من المسافرين وسيارات النقل الجماعي".

ونفت مصادر المقاومة الشعبية، ذلك، مؤكدة أن الغارة استهدفت دوريات عسكرية للحوثيين، ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف "المليشيا" لم تتضح أعدادهم حتى الآن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان