إعلان

السلطات الايطالية تلقي القبض على شخص على خلفية مقتل طالب أمريكي

10:12 م الثلاثاء 05 يوليو 2016

الشرطة الايطالية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

روما - (د ب أ)

أعلنت الشرطة الايطالية في بيان لها إلقاء القبض على رجل بلا مأوى عشية أمس، للاشتباه في قتله طالب أمريكي ضمن برنامج التبادل الطلابي، والذي عثر مساء أمس الاثنين على جثته في نهر التيبر، بعد ثلاثة أيام من اختفائه.

وكان الطالب بو سولومان - 19 عاما - وصل إلى العاصمة الإيطالية يوم الخميس الماضي كطالب زائر إلى جامعة "جون كابوت". وفي تلك الليلة، خرج مع زميل له في السكن، إلا أنه فُقد بعد أن شوهد للمرة الأخيرة وهو في طريقه إلى إحدى الحانات.

وماسيمو جاليوتو، هو روماني - 40 عاما - و"يشتبه بصورة جدية" في قتله سولومان، بحسب ما قالته الشرطة الايطالية اليوم الثلاثاء عند إعلانها نبأ الاعتقال.

من ناحية أخرى، نقلت صحيفة "إل ميساجيرو" الرومانية عن شهود عيان قولهم للشرطة إنهم شاهدوا رجلين يتجادلان مع سولومان على ضفاف نهر التيبر قبل أن يدفعا به في النهر.

وأضافت الصحيفة أنه عندما تم العثور على جثة الضحية، كانت حافظة نقوده وهاتفه المحمول مفقودين، وأظهرت السجلات المصرفية أن شخصا في ميلانو استخدم بطاقة الائتمان لمشتريات بقيمة 1500 دولار.

من جانبها، قالت جامعة "جون كابوت" في بيان لها إنها تؤكد وفاة الطالب "ببالغ الاسى والحزن". وأضافت: "إننا نعرب عن تعازينا القلبية لعائلة سولومان وإلى كل من أحبوه".

وأمر ممثلو الادعاء العام في روما الذين يباشرون القضية بتشريح جثة سولومان للتحقق من وجود مواد كحولية او مخدرات بها ،والتأكد مما إذا كان قد مات غرقا أو متأثرا بجروح أصيب بها خلال المشاجرة مع جاليوتو.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان