إعلان

نصر الله: المنطقة العربية في وضع هزيل مشتت

09:43 م الجمعة 29 يوليو 2016

حسن نصر الله

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بيروت - (د ب أ):

شدد الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، اليوم الجمعة، على ضرورة إدانة التطبيع مع اسرائيل، قائلاً "يجب أن يكون موقع إدانة وشجب لدى العلماء والفقهاء والمثقفين والنخب والأحزاب السياسية".

ورأى نصر الله - في كلمة خلال مهرجان تكريم احد قادة حزب الله - أن "المنطقة بوضع عربي رسمي هزيل مشتت فلا أمة ولا دول ولا جامعة عربية ولا أمن قومي ولا مصالح مشتركة".

وأضاف "حتى القضية المركزية قضية فلسطين التي يحتلها الصهاينة وتنتهك مقدساتها، أصبحت وضعاً عادياً جداً، وهذا ما ظهر في القمة العربية الاخيرة"، مؤكدًا "مع المشهد العربي الهزيل يزداد تمسكنا بالمقاومة، وكذلك الأمر في فلسطين".

وبالنسبة للوضع في لبنان طالب نصر الله "الحكومة اللبنانية بأن تبادر وتتخذ موقفاً تجاه ما تقوم به "إسرائيل" في الجزء اللبناني من بلدة الغجر، مؤكداَ أنه "يجب أن يكون تحت أنظار الحكومة والشعب اللبناني، وهي أرض لبنانية باعتراف الأمم المتحدة".

ودعا الحكومة اللبنانية "للتصرف بمسؤولية وطنية في ملف تلوث نهر الليطاني وبحيرة القرعون واتخاذ الإجراءات المناسبة "، مؤكدًا أن "هذا الملف يخص كل اللبنانيين دون استثناء، وأي تهاون فيها هو شراكة في القتل".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان