إعلان

حزب الله: عملية تل أبيب تؤكد التزام الفلسطينيين نهج المقاومة لتحرير الأرض

06:35 م الخميس 09 يونيو 2016

حزب الله اللبناني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بيروت ( د ب أ)
قال حزب الله اللبناني اليوم الخميس إن العملية التي نفّذها شابان فلسطينيان في تلّ أبيب أمس الأربعاء، "تؤكد التزام الشعب الفلسطيني نهج المقاومة لتحرير الأراضي المحتلة من قبل إسرائيل".

وحيا الحزب في بيانه اليوم "العملية البطولية التي نفذها مجاهدان فلسطينيان في قلب مدينة تل أبيب، والتي يؤكد الشعب الفلسطيني من خلالها التزامه المقاومة طريقا ثابتاً لتحرير كامل الأراضي المحتلة من الاحتلال الصهيوني".

ورأى أن "هذه العملية تؤكد أن كل أشكال الظلم والضغط والعدوان التي يمارسها الصهاينة وحماتهم في المنطقة والعالم، لن تهز عزيمة الفلسطينيين ولن تفت في عضدهم أو تدفعهم إلى التنازل عن حقوقهم الراسخة في أرضهم، أو نسيان تاريخهم أو التفريط بمستقبلهم الخالي من وجود كيان صهيوني على تراب بلادهم".

وأضاف البيان أن "حزب الله" يشدّ على "أيدي المقاومين الفلسطينيين ويبارك فيهم روح المواجهة للاحتلال وإفرازاته".

ودعا الحزب في بيانه "الشعوب العربية والإسلامية، وكل أحرار العالم، الى دعم الشعب الفلسطيني عبر كل أشكال الدعم، ولا سيما على الصعد المادية والإعلامية والسياسية، لتمكينه من الاستمرار في خط المقاومة والانتفاضة حتى تحقيق أهدافه المشروعة بالتحرر من المحتلين".

وكان شابان فلسطينيان قاما بإطلاق النار، أمس داخل مطعم في تلّ أبيب قرب مقر قيادة الجيش الإسرائيلي ، ما أدى الى مقتل 4 إسرائيليين وجرح آخرين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان