إعلان

آلاف البريطانيين يقبلون على التسجيل في استفتاء الاتحاد الأوروبي بعد مد الموعد النهائي

08:37 م الأربعاء 08 يونيو 2016

آلاف البريطانيين يقبلون على التسجيل في استفتاء الا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن - (أ ش أ):

سجل آلاف الأشخاص للمشاركة في الاستفتاء القادم على عضوية بريطانيا في الاتحاد الأوروبي بعد اعلان الحكومة مد فترة التسجيل 48 ساعة.

وسجل موقع الحكومة نحو ستة آلاف شخص يحاولون التسجيل الكترونيا بعد دقائق من اعلان مد التسجيل حتى منتصف ليل يوم غد الخميس.

وأعلن البرلمان، أنه سيمرر تشريعًا لمد الموعد النهائي للتسجيل حتى منتصف ليل يوم غدٍ الخميس بعد أن أصيب الموقع بالعطل مساء يوم أمس الثلاثاء، نتيجة دخول آلاف الأشخاص الذين يحاولون تسجيل أسمائهم في اللحظات الأخيرة.

وقالت الناطقة الرسمية باسم رئيس الوزراء ديفيد كاميرون إنه تم التوصل الى حل في اعقاب محادثات مع المفوضية العليا للانتخابات وأحزاب المعارضة، مشيرة الى أن الحل "قانوني بشكل لا لبس فيه" وضد التحديات القانونية المحتملة.

على جانب آخر حذر وزير الخارجية السابق وليام هيج اليوم من أن مغادرة الاتحاد الأوروبي قد لا تؤدي الى خفض معدلات الهجرة للبلاد.

وقال وزير الخارجية السابق لشبكة "آي تي في"، إن الهجرة ليست هي السبب في التصويت في هذا الاستفتاء".

وأضاف ، الذي يقود حملة للبقاء في الاتحاد الأوروبي "أود أن أقول في هذا الاستفتاء للأشخاص الذين يشعرون بالقلق نحو الهجرة، لا أعتقد أن مغادرة الاتحاد الأوروبي سيكون الجواب على ذلك".

وقال هيج أنه تمت الإشادة بأستراليا والنرويج كأمثلة على نجاح الهجرة، ولكن "كلا الدولتين لديهما أعداد من الهجرة أكثر مما لدينا بالنسبة لسكانهما".

وأوضح وليام هيج أن السبب في التصويت يدور حول "ما إذا كنا سنحصل على أعمال ووظائف ناجحة للمستقبل".

وأكد هيج أن خفض الهجرة كان هدف رئيس الوزراء، ولكنه اعترف انه "هدف صعب التحقيق" و "لم يتحقق حتى الآن" وهو "نهج صادق جدا في السياسة".

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان