إعلان

مسؤولة ألمانية تحذر من "أسلمة" النزاعات الاجتماعية

04:11 م الثلاثاء 28 يونيو 2016

مسؤولة ألمانية تحذر من أسلمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين (د ب أ)

حذرت مفوضة الحكومة الألمانية الاتحادية لشؤون الهجرة والاندماج أيدان أوزوجوز من الرغبة في ربط جميع النزاعات الاجتماعية بالإسلام.

وقالت اليوم الثلاثاء في العاصمة الألمانية برلين: "بدءا من الحافة اليمينية وصولا إلى أجزاء في قلب المجتمع ، يتم أسلمة مشكلات اجتماعية بشكل اعتيادي، على سبيل المثال عندما تم مثلا مناقشة وجود مجتمعات موازية مزعومة أو عنف في نزل اللاجئين".

وأضافت أنه عندما يتم وصم أشخاص وإقصائهم بسبب انتمائهم الديني فحسب، لا يعد ذلك خيانة للقيم الأساسية الألمانية فقط، ولكنه يعد "عامل خطورة كبيرة للتماسك الداخلي للمجتمع".

يذكر أن أوزوجوز ووزير الخارجية الألماني فرانك-فالتر شتاينماير دعيا مسؤولين من طوائف دينية لإفطار رمضاني في مبنى "فيلا بورزيج" ببرلين.

وتم أيضا دعوة الاتحاد الإسلامي التركي في ألمانيا (ديتيب) للإفطار.

وكان اتحاد (ديتيب) قد ألغى دعوته لأوزوجوز لإفطار جماعي رمضاني في مدينة هامبورج في منتصف شهر يونيو الجاري بعد تصويت البرلمان الألماني "بوندستاج" على تصنيف مذبحة الأرمن إبان عهد الدولة العثمانية على إنها إبادة جماعية.

يشار إلى أن أوزوجوز وجميع نواب البرلمان الألماني ذوي الأصول التركية صوتوا لصالح القرار بتصنيف هذه المذبحة على إنها إبادة جماعية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان