إعلان

الطيران العراقي يقتل نائب والي الفلوجة في "داعش"

10:20 م الأربعاء 25 مايو 2016

الطيران العراقي يقتل نائب والي الفلوجة في "داعش"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بغداد - (أ ش أ):

قصف الطيران العراقي موقعا في مدينة الفلوجة بالأنبار اليوم الأربعاء، مما أسفر عن مقتل عشرات الإرهابيين بينهم نائب والي الفلوجة بتنظيم (داعش).

وذكرت خلية الإعلام الحربي بقيادة العمليات المشتركة أن طيران الجيش العراقي، استنادا لمعلومات استخبارية أفادت بوجود اجتماع لقيادات داعش في مطعم داخل مدينة الفلوجة ، قتل العشرات من الإرهابيين.

كما قصف طيران الجيش تجمعا لمسلحي داعش متنكرين بزي رعاة أغنام بعد رصد أسلحة رشاشة أحادية على سيارتين وصهريج وقود مفخخ عند المدخل الشمالي لمدينة الفلوجة.. وقال مصدر عسكري إن طيران الجيش قتل أكثر من عشرين إرهابيا خلال الغارة ودمر السيارات الثلاث.

وأشار إلى أن الطيران دمر مستشفى ميدانيا لداعش في منطقة "البو علي"، وسيارة مفخخة في منطقة السجر وتجمعا لمسلحي التنظيم جنوبي الفلوجة، مما أسفر عن خسائر بالأرواح والمعدات.

على صعيد آخر، زار محافظ الأنبار صهيب الراوي اليوم مقر قيادة عمليات تحرير الفلوجة، حيث بحث الملفين الأمني والإنساني في قضاء الفلوجة، وإطلع على تفاصيل سير العمليات العسكرية ضد داعش.

وقال الراوي، في تصريح صحفي، إن الملف الإنساني يوازي الملف الأمني في الأهمية ، وأن غاية العمليات العسكرية انقاذ المدنيين وخلاصهم من الموت اليومي على يد داعش جوعا وقهرا وظلما.. مشيرا إلى أن جهودا تبذل بالتنسيق مع قيادة العمليات المشتركة لتأمين الممرات الآمنة التي قام كيان داعش بتفخيخها ونشر قناصته عليها.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان