إعلان

القوات العراقية تسيطر على الطريق الدولي وصولا إلى منفذ "طريبيل" مع الأردن

01:14 م الجمعة 20 مايو 2016

القوات العراقية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بغداد –(أ ش أ):

استعادت القوات العراقية المشتركة من حرس الحدود والحشد الشعبي السيطرة على الطريق الدولي الرابط بين الأردن والعراق بشكل كامل وصولا إلى منفذ "طريبيل" البري الحدودي مع الأردن.

وتفقد وزير الداخلية العراقي محمد سالم الغبان اليوم الجمعة التشكيلات الأمنية والعسكرية في الخطوط الأمامية بمدينة "الرطبة" جنوب غربي الأنبار، مؤكدا أن تحرير القوات العراقية لقضاء الرطبة كسر شوكة أخرى لتتنظيم (داعش) الإرهابي وأثبت للعالم قدرة واصرار القوات وثباتها وحرصها العالي على تحرير آخر شبر من أرض العراق.

واجتمع الغبان مع قيادة الشرطة الاتحادية ووحدات وزارة الداخلية واطلع على الخطط الأمنية وأبدى ملاظاته عليها بما يفعل عمل هذه الوحدات، واطمأن سيادته على أحوال المنتسبين وامر بتوفير كافة مستلزمات النصر اللوجستية التي تديم زخم المعركة ضد داعش.

وكانت قيادة العمليات المشتركة العراقية أعلنت اليوم تحرير قضاء "الرطبة" جنوب غربي الأنبار بشكل كامل من قبضة تنظيم (داعش)، ورفعت العلم العراقي في القضاء، بعد أربعة أيام من العملية العسكرية الواسعة التي انطلقت يوم الاثنين الماضي، بمشاركة قوات الفرقة 16 بالجيش و"مكافحة الإرهاب" والشرطة الاتحادية وشرطة الأنبار وحشد العشائر، وكبدت داعش خسائر بالأرواح والمعدات.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان