إعلان

السلطات البلجيكية تلقي القبض على المشتبه به الهارب في هجمات بروكسل

10:21 م الجمعة 08 أبريل 2016

السلطات البلجيكية تلقي القبض على المشتبه به الهارب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بروكسل - أ ش أ

أعلنت وسائل إعلام بلجيكية، نقلًا عن مصادر أمنية، القبض على "محمد عبريني"، المشتبه به في هجمات باريس وهجمات بروكسل الأخيرة.

وقالت المصادر، في تصريحات نقلتها صحيفة (ذا براسيلز تايمز) البلجيكية، إن المشتبه به أُلقي القبض عليه، بعد ظهر اليوم الجمعة، في مدينة أندرلخت البلجيكية، موضحة أنه أُلقي القبض أيضًا على مشتبه آخر.

وقالت شبكتا "في آر تي" و"آر تي بي إف" الإخباريتان المحليتان إن عبريني يُرجح كونه "الرجل الذي يرتدي قبعة"، والذي ظهر في كاميرات المراقبة إلى جوار الانتحاريين اللذين نفذا تفجيرات مطار بروكسل، الشهر الماضي، والتي أسفرت عن مقتل 16 شخصًا وإصابة آخرين.

وكان ذلك الشخص قد ظهر أيضًا على كاميرات المراقبة، في محطة للوقود في العاصمة الفرنسية باريس، إلى جانب صلاح عبدالسلام، المشتبه به في هجمات باريس، التي وقعت في ديسمبر الماضي، وأسفرت عن مقتل 130 شخصًا، قبل يومين من تنفيذ الهجمات، كما يُشتبه به أيضًا في المشاركة في تلك الهجمات.

وأكدت مصادر في الشرطة الفرنسية الأنباء بشأن القبض على "عبريني"، بحسب صحيفة (إندبندنت) البريطانية، والتي نوهت أيضًا إلى أن السلطات الفرنسية حذرت منه في أعقاب هجمات باريس بوصفه خطرًا ويحتمل أن يكون مسلحًا.

وأشارت التقارير الإعلامية، إلى أن الشخص الثاني الذي تم توقيفه اليوم يُدعى أسامة، وكانت قد تمت رؤيته بصحبة خالد البكراوي، أحد منفذي هجمات بروكسل، في محطة مترو "مالبيك".

وبحسب "آر تي بي إف" فإنه الشخص الذي اشترى الحقائب التي استُخدمت في هجمات بروكسل.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان