إعلان

الطيران العراقي يدمر مقرين لتنظيم داعش الإرهابي شمال الرمادي بالأنبار

06:17 م الأربعاء 30 مارس 2016

الطيران العراقي يدمر مقرين لتنظيم داعش الإرهابي شم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بغداد - (أ ش أ):

دمر الطيران العراقي، اليوم الأربعاء، مواقع لتنظيم داعش الإرهابي شمال مدينة الرمادي مركز محافظة الأنبار.. كما عثرت القوات العراقية في ناحية "كبيسة" غربي قضاء "هيت" على مخازن أسلحة وعتاد للتنظيم.

وذكرت خلية الاعلام الحربي بقيادة العمليات المشتركة أن طيران القوة الجوية دمر موقعين للتنظيم وقتل 8 إرهابيين من داعش، كما دمر الطيران مفرزتي "هاون" ضمن قطاع عمل الفرقة العاشرة بالجيش شمال الرمادي مركز محافظة الأنبار.

وأشارت إلى أن قوات تابعة لفرقة المشاة السابعة بالجيش عثرت على مخازن كبيرة للسلاح والعتاد العسكري ومنصات إطلاق صواريخ ومدفع محلي من نوع "جهنم" تركها داعش في المنازل التي كانوا يسيطرون عليها قبل تحرير ناحية "كبيسة" من قبضة التنظيم.

على صعيد آخر، أعدم تنظيم داعش خمس عائلات تضم حوالي خمسين شخصا حاولت الخروج من "الفلوجة" شرقي الأنبار التي يسيطر عليها مسلحو التنظيم.. وقال قائد الفوج الأول بحشد الكرمة العقيد محمود المرضي ان العوائل من عشائر مختلفة وحاولت الهروب من الفلوجة من الجانب الشمال الغربي عبر ممر منطقة الفلاحات، في محاولة لترهيب أهلي الفلوجة ومنع فرارهم .

وكان داعش أعلن عبر مكبرات الصوت أنه سيحرق أي مساعدات غذائية تصل إلى مدينة الفلوجة التي يوجد بها وفقا لمصادر عراقية مائة ألف نسمة، والتي يسيطر عليها داعش ويتخذ سكانها دروعا بشرية لمنع تقدم القوات العراقية التي تحاصر المدينة من الخارج منذ أشهر ما تسبب في نقص حاد في الغذاء والدواء

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان