إعلان

الجيش السوري يقتل أكثر من 20 إرهابيا بمناطق مختلفة

09:43 م الأحد 25 ديسمبر 2016

الجيش السوري يقتل أكثر من 20 إرهابيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(سوريا) - (د ب أ):

أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة السورية قتلى ومصابين في صفوف المجموعات التكفيرية في عدد من مناطق البلاد.

وأفادت وكالة الأنباء السورية (سانا)، بأن وحدات من الجيش وجهت ضربات مكثفة على ثلاث مقرات لمسلحي جبهة فتح الشام (جبهة النصرة سابقا) في بلدة معرة مصرين ومحيط مدينة سراقب 19 كيلومترا جنوب شرق مدينة إدلب.

وأوضحت الوكالة، أن الضربات أدت إلى مقتل 11 إرهابيا، وتدمير عتاد حربي كان بحوزتهم في معرة مصرين، وإيقاع تسعة قتلى في محيط سراقب، وتدمير عدد من آلياتهم.

وأضافت أن وحدات من الجيش دمرت تجمعات ومقرات مسلحي "الجبهة الشامية" و"أحرار الشام" في مدينة إدلب وبلدة بنش بالريف الشمالي للمدينة.

وتنتشر في ريف إدلب مجموعات مسلحة تابعة لتنظيم "جبهة فتح الشام " وما يسمى "أحرار الشام" و"صقور الشام" و"فيلق الشام" و"أجناد الشام" وغيرها، وهي تنظيمات منضوية تحت مسمى "جيش الفتح" إلى جانب مجموعات تابعة لـ"جند الاقصى" الإرهابي الموالي لتنظيم داعش التكفيري، وتعتدى جميعها على الأهالي في محافظات حلب وإدلب وحماة.

ونفذت وحدة من الجيش والقوات المسلحة رمايات مدفعية دقيقة على نقاط تحصن ومحاور تسلل مسلحي "حركة أحرار الشام" في تلبيسة 13 كيلومترا شمال مدينة حمص على بعد 162 كيلومترا إلى الشمال من العاصمة دمشق.

وقضت وحدة من الجيش والقوات المسلحة على عدد من مسلحي "حبهة فتح الشام " في بلدة كباني بالريف الشمالي لمدينة اللاذقية بشمال غرب البلاد،بحسب سانا.

وأكد مصدر عسكري، أن وحدة من الجيش وجهت ضربة مباشرة لمجموعة مسلحة في بلدة كباني التابعة لناحية كنسبا 60 كيلومترا شمال شرق مدينة اللاذقية، والقضاء على عدد من مسلحي المعارضة وتدمير آلية وعتاد لهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان