إعلان

الجامعة العربية: زيارة أبو الغيط إلى رام الله تأكيدا لموقفنا الداعم لفلسطين

09:57 م الثلاثاء 08 نوفمبر 2016

أحمد أبو الغيط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد مكاوي:

صرح الوزير المفوض محمود عفيفي المتحدث الرسمي باسم الأمين العام لجامعة الدول العربية، بأن زيارة أبو الغيط إلى رام الله تأتي تأكيدا لموقف الجامعة العربية الداعم للقضية الفلسطينية باعتبارها القضية المركزية للأمة العربية.

وقال عفيفي في بيان له، الثلاثاء، إن "الزيارة تأتي للالتزام القوي للأمين العام بالتشاور مع القيادة الفلسطينية حول التطورات الخاصة بهذه القضية، وسبل تأمين حصول الشعب الفلسطيني على حقوقه المشروعة وعلى رأسها حقه في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية".

ويصل الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط على متن طائرة خاصة يرافقه كل من عمرو موسى الأمين العام الأسبق ونبيل العربي الأمين العام السابق للجامعة العربية غدا الأربعاء إلى مدينة رام الله في الضفة الغربية للقاء الرئيس الفلسطيني محمود عباس، بحسب بيان للرئاسة الفلسطينية.

وأوضح المتحدث باسم الأمين العام أن لقاءات أبو الغيط ستشهد تناول أخر مستجدات المبادرات والجهود الدولية المختلفة المطروحة في هذا الصدد، وكيفية العمل على تفعيل مبادرة السلام العربية باعتبارها الإطار المتوازن والأمثل لتسوية النزاع العربي الإسرائيلي.

وستكون هذه المرة الأولى التي يصل فيها أبو الغيط إلى الضفة الغربية منذ توليه منصبه في يوليو الماضي.

وسيشارك أبو الغيط وكل من موسى والعربي في حفل افتتاح متحف الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات المقرر في رام الله غداً وذلك في الذكرى السنوية 12 لرحيله

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان