إعلان

صحف السعودية تهتم بقضايا المنطقة وتبرز تحرير صرف الجنيه المصري

10:28 ص الجمعة 04 نوفمبر 2016

الجنيه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الرياض - (أ ش أ)

اهتمت صحف السعودية الصادرة اليوم الجمعة، بقضايا المنطقة فيما أبرزت من جهة آخرى اعلان البنك المركزى المصرى أمس تحرير سعر صرف الجنيه.

وفى افتتاحيتها بعنوان "الحرب الثالثة بين الحقيقة والوهم" قالت صحيفة "الرياض" إن ما يجري في سوريا من الممكن أن يكون شرارة لاندلاع حرب عالمية ثالثة من تجييش الجيوش ووجود الأساطيل والأهم من ذلك كله التباعد بين مواقف القوى الكبرى المتمثلة في الولايات المتحدة وروسيا اللتين تمسكان بزمام ملف الأزمة السورية.

وبعنوان " "الرياض لا تلتفت للمتربصين" قالت صحيفة "عكاظ"إن المملكة تدرك إن الوطن العربي تتربص به الأزمات ، لذلك تتصرف تجاه كل موقف بتأن،وتطرح الحلول والقرارات المناسبة، وفق الأزمة مع مراعاة أن هناك متربصين، مهمتهم زرع الفتن ونشر الفوضى في المنطقة، وغافلين لا يدركون حجم ما يبثونه من سموم، للتفرقة وتوسيع دائرة الخلافات.. وفق مكاسبهم المحدودة.

من جهة أخرى أبرزت صحيفة "الوطن" اعلان مصر أمس ، تحرير سعر صرف الجنيه ، ورفع أسعار الفائدة لإعادة الاستقرار لأسواق العملة.

ونقلت عن محافظ البنك المركزي، طارق عامر، اعلانه خفض سعر صرف الجنيه بنسبة 32.3%، ليصل إلى سعر استرشادي مبدئي عند 13 جنيها للدولار.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان