إعلان

لبنان: منع الإحتلال الإسرائيلي رفع الأذان في القدس انتهاك لحقوق الإنسان

01:47 ص السبت 19 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بيروت - (أ ش أ):

أدان اللقاء التشاوري الصيداوي بلبنان خلال اجتماعه الدوري في مدينة مجدليون، بدعوة من بهية الحريري النائب بمجلس النواب اللبناني، قرار الاحتلال الاسرائيلي منع رفع الأذان في القدس المحتلة، معتبرا ذلك انتهاكاً فاضحاً لحقوق الإنسان ويتعارض مع كل الشرائع السماوية والقوانين الدولية.

وحيا المشاركون في اللقاء الشعب الفلسطيني والمقدسي الإسلامي والمسيحي على وقفتهم الموحدة الرافضة لهذا القرار ، ودعا الأمة العربية والإسلامية الى رفض وادانة هذه الممارسات الصهيونية والضغط لدى المجتمع الدولي والرأي العام العالمي من أجل الوقوف فى وجهها.

وعلى صعيد آخر، أعرب اللقاء عن أمله فى انجاز التشكيل الحكومي اللبناني في أقرب وقت لتستعيد المؤسسات دورها على أكمل وجه، لما لذلك من انعكاس ايجابي على الوطن والمواطنين.

وتم خلال اللقاء مناقشة المستجدات على الساحة اللبنانية عموما والأوضاع في صيدا ومنطقتها ومخيماتها بشكل خاص، وتطرق الى الوضع في فلسطين وما يحدث في القدس لأنها تعني كل الديانات وليس ديانة واحدة.

حضر اللقاء فؤاد السنيورة رئيس الكتلة النيابية بتيار المستقبل والشيخ سليم سوسان مفتي صيدا ومنطقتها والشيخ مدرار الحبال مفتي صور ومنطقتها وعدد كبير من الشخصيات اللبنانية.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان