إعلان

مهرج مثير للرعب يطعن شابا بسكين في ليلة "هالوين" بميونيخ

05:19 م الثلاثاء 01 نوفمبر 2016

مهرج مثير للرعب يطعن شابا بسكين في ليلة هالوين بمي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بون/ألمانيا – (دويتشه فيله):

في ليلة الاحتفال بعيد "هالوين" سجلت شرطة ميونيخ حالة اعتداء جديدة ضمن سلسلة اعتداءات نفذها مهرجو الرعب، والضحية هذه المرة شاب في العشرين هاجمه مهرج رعب بسكين.

هاجم مهرج مثير للرعب ليلة الاحتفال بعيد "هالوين" شابا في العشرين من العمر بسكين في جنوب ألمانيا. وذكرت الشرطة الألمانية اليوم الثلاثاء (الأول من نوفمبر 2016)، أن المهرج المجهول قفز بشكل مفاجئ من بين الأشجار في متنزه بمدينة ميونيخ الألمانية وانقض على مجموعة مكونة من أربعة أشخاص.

وأضافت أن المهرج استهدف بالسكين رأس الشاب وألحق بها جرحا قطعيا فوق عينه. وأضافت الشرطة أن الجاني لاذ بعد ذلك إلى الفرار ولم يعثر على أثر له إلى حد الآن.

واجتاح جنون ما بات يعرف بـ "المهرج القاتل" أو المهرج المثير للرعب ألمانيا قادما من الولايات المتحدة، حيث شهدت مواقع التواصل الاجتماعي مشاهد المهرجين الذين يهاجمون المارة في الأسابيع الأخيرة، وأبلغ عشرات الأشخاص عن تعرضهم للتعقب أو المهاجمة من قبل أشخاص يرتدون زي مهرجين.

وكانت رابطة المهرجين الألمان قد عبرت عن خشيتها من أن تسيء الهجمات الكثيرة المرعبة التي يرتكبها أصحابها متنكرين في زي مهرجين لسمعة الفن الذي يقدم بزي هذه الشخصية. وقال رئيس الرابطة ديتر زيغر، إن شخصية المهرج ترتبط بالفرح والسرور وتعثر صاحبها في المواقف العادية، وإن هذه الهجمات ستجعل شخصية المهرج ترتبط بشكل متزايد بالخوف.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان