إعلان

"البنتاجون" تكشف عن تورط أحد مساعدي كارتر السابقين في فضائح أخلاقية

11:41 م الخميس 06 أكتوبر 2016

وزير الدفاع أشتون كارتر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

واشنطن - (أ ش أ):

كشفت نتائج تحقيقات أجرتها وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون"، تورط أحد كبار المساعدين السابقين لوزير الدفاع أشتون كارتر، في استخدام كروت الائتمان الحكومية فى دخول نوادي الاستبرتيز في إيطاليا وكوريا الجنوبية.

وذكرت شبكة "سي بي اس"، الإخبارية الأمريكية - اليوم الخميس - أن التقرير الذي أعده المفتش العام للبنتاجون الميجور جنرال رون لويس، استخدم كارت الائتمان الخاص به في معاملات مالية غير لائقة مع سيدات، فضلا عن إفراطه في تناول الخمور خلال زيارته لكوريا الجنوبية وإيطاليا.

من جانبه، نفى الميجور جنرال رون لويس، مسؤول البنتاجون السابق - الذى فصله وزير الدفاع منذ نحو عام من عمله – تردده على بارات مدينة روما أو نوادى الاستربتيز في سول بقوله "المفتش العام قام بتجميع معلومات مثيرة وغير دقيقة تستند إلى مجرد تلميحات وغمز ولمز وعجز عن الوصول إلى الحقيقة "، على حد زعمه.

على صعيد متصل، أكدت المتحدثة باسم المفتش العام للبنتاجون، خضوع رون لويس للتحقيقات بشأن إساءة استخدام مخصصات حكومية للسفر في أغراض شخصية والإدلاء ببلاغات كاذبة بشأن إساءة استخدام كارت السفر المخصص له، وتورطه في سلوك غير لائق.

ورفضت المتحدثة، الكشف عن أية تفاصيل بهذا الصدد قائلة إن "المفتش العام أوصى بضرورة قيام الجيش باتخاذ إجراء ضد المدعى عليه رون لويس".

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان