إعلان

القوات السورية تسيطر على مداخل مدينة خان الشيح في ريف دمشق الغربي

04:06 م الجمعة 28 أكتوبر 2016

القوات السورية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمشق - (د ب أ):

سيطرت القوات الحكومية السورية والمسلحون الموالون لها، اليوم الجمعة، على مداخل مدينة خان الشيح في ريف دمشق الغربي بعد معارك عنيفة مع مسلحي المعارضة.

وقال مصدر عسكري سوري لوكالة الأنباء الالمانية (د.ب.أ) إن "الجيش السوري والقوات الرديفة سيطرت اليوم الجمعة على كل مداخل مدينة خان الشيح بعد احكام سيطرتها على الكتيبة الصاروخية وقلعة زاكية ومداجن خان الشيح والآن تدور اشتباكات في مزارع خان الشيح ومحور العباسة وذاكية".

من جانبه قال مصدر إعلامي مقرب من فصائل المعارضة في ريف دمشق الجنوبي لوكالة الانباء الالمانية (د.ب.أ) إن القوات الحكومية سيطرت على الكتيبة الصاروخية الواقعة في منطقة العباسة بالقرب من بلدة زاكية، وذلك بعد تسللها من الفوج 137 وتقدمها باتجاه طريق زاكية لتقطعه بشكل كبير.

وأضافت المصادر أن القوات قصفت المناطق التي يسيطر عليها مسلحو المعارضة بشكل عنيف جداً حيث سقطت مئات القذائف والصواريخ من نوع أرض-أرض بينما ألقت الطائرات المروحية براميل متفجرة على مناطق سيطرة المعارضة، وبدء هذا الهجوم بغارات شنتها طائرات روسية فجر اليوم الجمعة على منطقة خان الشيح وأن قتلى وجرحى سقطوا من المدنيين".

وتسيطر فصائل المعارضة على منطقة خان الشيح والبلدات المجاور لها منذ نهاية عام 2012 واستعادت القوات الحكومية منذ أيام بلدة الدرخبية شمال شرق خان الشيح.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان