إعلان

رئيس البرلمان العراقي يزور الوحدات العسكرية في الموصل

02:20 م الثلاثاء 25 أكتوبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الموصل(العراق) -  ( د ب أ):

وصل رئيس البرلمان العراقي سليم الجبوري اليوم الثلاثاء الى قواطع العمليات العسكرية في ناحية القيارة جنوبي الموصل400 كم شمالي بغداد.

وعقد الجبوري، الذي رافقه عدد من نواب محافظة نينوى، فور وصوله اجتماعا مع القيادات الأمنية والعسكرية واستمع الى شرح مفصل عن طبيعة العملية العسكرية والخطط الموضوعة ومستوى التقدم وحماية المدنيين.

وقال قائد عمليات نينوى اللواء نجم الجبوري لوكالة الأنباء الألمانية (د. ب. أ) إن رئيس البرلمان العراقي سليم الجبوري وصل الى مقر قاعدة القيارة مع بعض من نواب البرلمان العراقي عن محافظة نينوى للاطلاع على سير عملية تحرير مدينة الموصل ومشارفها .

وأوضح أن رئيس البرلمان ثمن دور كافة القوات المشتركة من القوات العراقية بكافة فرقها وأفواجها وقوات البيشمركة والشرطة الاتحادية والمحلية والحشد العشائري المشاركين بعمليات التحرير والذين ضحوا بأرواحهم من أجل اعادة تحرير كل شبر من محافظة نينوى والموصل وإعادته من قبضة داعش الى العراق مجددا .

وتواصل القوات العراقية تحرير القرى والمناطق والتي وصلت حتى اليوم نحو 80 قرية ومنطقة في إطار عملية تحرير محافظة نينوى من سيطرة داعش التي دخلت يومها التاسع .

فيديو قد يعجبك: