إعلان

''الفيصل'': السعودية ستواصل مساندة مصر سياسيًا واقتصاديًا

05:14 ص الإثنين 02 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

''الفيصل'': السعودية ستواصل مساندة مصر سياسيًا واقتصاديًا

القاهرة - (د ب أ):

أكد الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية السعودي أن بلاده ستواصل دعم مصر سياسيًا واقتصاديًا خلال الفترة الحالية والقادمة نظرًا للعلاقة الوثيقة والتاريخية بين الشعبين الشقيقين وانطلاقًا من المصالح المشتركة بين مصر والسعودية،.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي مشترك عقده الفيصل مع وزير الخارجية نبيل فهمي بمقر رئاسة الجمهورية بعد ظهر اليوم الأحد في أعقاب استقبال الرئيس المؤقت المستشار عدلي منصور له.

وقال إن تهديدات الدول الغربية بقطع المعونات عن مصر لن تنفذ وهي مجرد تهديدات لأن المصالح متبادلة ، واصفا مصر بأنها دولة كبيرة وقطع هذه المساعدات ليس في مصلحة هذه الدول.

وقال الفيصل أنه سعيد بالاستقرار الذي تحقق في مصر والتفاف الشعب المصري حول قيادته، وأنه قادر على حل المشكلات التي تواجهه، وأن المستقبل مزدهر للشعب والدولة لتعود مصرإلى لعب سابق دورها الريادي على الساحة العربية.

وأضاف الفيصل إنه آن الآوان مع انعقاد مجلس الجامعة ان نطالب مع السوريين أن يساعدهم المجتمع الدولي بالطريقة المطلوبة لوقف الدموية وإلا نكتفي بالشجب قبل ان يفنى هذا الشعب''.

يشار إلى أن السعودية أعربت عن دعمها لمصر عقب قيام الفريق أول عبد الفتاح السيسي في يوليو الماضي بالإعلان عن خريطة المستقبل التي شملت تولي رئيس المحكمة الدستورية العليا مهام رئيس الجمهورية مؤقتا لحين إجراء انتخابات برلمانية ورئاسية .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان