إعلان

إغلاق السفارات النرويجية في 15 دولة بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا

06:07 م الثلاثاء 06 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أوسلو – (أ ش أ):

أعلنت الخارجية النرويجية يوم الثلاثاء عن قيامها بوقف الخدمات العامة التي توفرها سفاراتها في 15 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ..مشيرة إلى أنه سيتم الاكتفاء بتقديم الخدمات عن طريق الاتصالات الهاتفية ورسائل الإيميل والاتفاق مسبقا بتحديد المواعيد الخاصة بالمقابلات داخلها.

وصرح متحدث باسم الخارجية النرويجية فروداه آندرسن بأن هذا القرار الذي تم مؤخرا يأتي في إطار الإنذار العام الذي أطلقته الولايات المتحدة الأمريكية بشأن هجمات محتملة لتنظيم القاعدة على المصالح الغربية في دول هاتين المنطقتين.

وأوضح المتحدث الرسمي أن سفارة النرويج في كينيا تم أيضا إغلاقها منوها بأنه سيتم إغلاق هذه السفارات أمام خدمة الجمهور حتى نهاية عيد الفطر الذي ينتظر أن يبدأ في ٩ أغسطس الجاري.

وأشار إلى أن الخارجية تنصح مواطنيها الذين يرغبون في زيارة بعض دول المنطقة بالتحلي باليقظة التامة وأكد في الوقت نفسه بعدم وجود تهديدات مباشرة للمصالح والمواطنين النرويجيين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن جانب أخر، أعلنت وحدة الاستخبارات الأمنية النرويجية والمعروفة باسم البيه أس تيه بأنها تتابع عن كثب تطورات الوضع في منطقة الشرق الأوسط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان