إعلان

بالفيديو.. مؤسس حزب الله: ''جنودنا في سوريا إلى جهنم.. وليسوا شهداء''

12:49 ص السبت 20 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إبراهيم عياد:

قال صبحي الطفيلي، مؤسس حزب الله، إن جنود حزب الله المتواجدين في سوريا ليسوا شهداء ولكنهم إلى جهنم، حيث أنهم قتلوا أطفال مسلمين وروعوهم وهدموا المنازل.

وأضاف الطفيلي، في حوار له على قناة ''mtv''، الجمعة، أن الشيعة في سوريا ليسوا بحاجة لمن يدافع عنهم، بل على العكس هم في خطر بسبب حزب الله، وتابع: ''نحن نتحمل مسئولية أى أذى لهم، نحن الذين سببنا لهم المشاكل''.

مؤسس حزب الله:جنودنا في سوريا إلى جهنم

شاهد الفيديو

مؤسس حزب الله

وشدد مؤسس حزب الله، أن الهدف من تواجد جنود حزب الله في سوريا، حماية النظام الظالم المجرم الذي يقتل شعبه، الذي يقصف ويقتل شعبه بكل أنواع الأسلحة، ولم يوجهها مرة إلى العدو الإسرائيلي.

وأشار  الطفيلي، إلى أن المستفيد الوحيد من ذلك إسرائيل، حيث أن حزب الله  يقدم لها خدمة بدخوله سوريا، فمصلحة الدول وعلى رأسها اسرائيل أن نمزق طائفيًا، قائلًا ''يشتمون اسرائيل في الإعلام ثم يذهبون إلى القتال في سوريا''.

وشدد الطفيلي على أن إسرائيل أحرص الناس على بقاء حزب الله، لأنه لا يمكن أن تجد أي جهة تخدمها، مثلما يخدمها حزب الله بما يفعله في سوريا.

وأكد الطفيلي، أن كل شيعي يقتل يتحمل ذنبه ومسؤوليته حزب الله وإيران، حيث أنه كان بإمكانهم إبعاد الشيعة عن مثل هذه الأشياء، فهذا حاكم ظالم وشعب يثور عليه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان