إعلان

الخرطوم: تصوير تظاهرات ضئيلة على أنها تجتاح السودان ''أمر لا يقبله منطق''

10:54 م الجمعة 29 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الخرطوم- أ ش أ:

أكد عبدالرحمن الصادق المهدي مساعد الرئيس السوداني اليوم رفض الحكومة لأي احتجاجات يكون طابعها تخريب ممتلكات المواطنين والدولة .

وقال إن الاصلاحات الاقتصادية التي قامت بها الدولة مؤخرا لم تأت من فراغ بل فرضتها الظروف الاقتصادية العالمية والحرب الاخيرة على السودان ودواعي انفصال الجنوب والازمة في التفاوض معه حول النفط .

وأكد مساعد الرئيس السوداني تأييد الحكومة للاحتجاج السلمي باعتباره وسيلة متاحة في الدستور ، ورفضها في نفس الوقت الاحتجاج المخرب والاضرار بالمواطنين وممتلكاتهم .

كما أكد على الموقف نفسه رئيس حزب الأمة ''القيادة الجماعية'' الدكتور الصادق الهادي المهدي ، الذي حذر من الانزلاق في نفق الاجندة المعادية لاستقرار السودان .

بدوره، أكد الدكتور ربيع عبد العاطي مستشار وزير الإعلام السوداني والقيادي بحزب المؤتمر الشعبي الحاكم أن التظاهرات التي انطلقت اليوم في مدينة بحري بالعاصمة الخرطوم محدودة جدا ولا تشكل خطرا على وجه الإطلاق طالما لم تخرج عن إطارها السياسي السلمي.

وقال عبد العاطي -في تصريح خاص لهيئة الإذاعة البريطانية ''بي بي سي'' بثته مساء اليوم الجمعة- إن التحرك من أجل تضخيم مثل هذه التظاهرات وتصويرها على أنها تجتاح السودان، يعد أمرا مرفوضا ولا يقبل به منطق.

اقرأ ايضا:

السودان : الشرطة تستخدم الغاز المسيل للدموع لتفريق مظاهرات جمعة لحس الكوع

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان