إعلان

''نصر الله'': يمكننا الآن تدمير أي هدف في إسرائيل

12:49 م السبت 12 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مي حليم :

أكد حسن نصر الله، زعيم حزب الله اللبناني، أنه قد عزز قدراته منذ حرب لبنان الثانية، وأن بإمكانه الآن تدمير أي هدف محدد في "فلسطين المحتلة".

وقال نصر الله ''عبر فيديو مسجل''، مساء الجمعة، أنه في حال اندلاع حرب جديدة مع إسرائيل، فإن حزب الله سوف يدمرأهدافا في إسرائيل عن كل مبنى تم تدميره في بيروت.

وأضاف زعيم حزب الله اللبناني :''لقد حان الوقت لنعلن أننا وجدنا لنبقى، ويجب أن تزول إسرائيل من الوجود''.

وأكد أن ''حزب الله'' قادرعلى ضرب أهداف محددة جداً ليس فقط في تل أبيب، ولكن في كل مكان في فلسطين المحتلة .

مشيرا إلي أن هدف إسرائيل في حرب لبنان الثانية هو ''سحق المقاومة'' - وليس دفع حزب الله بعيدا عن مجرى نهر الليطاني في جنوب لبنان، أوتحرير الجنديين اللذين أسرهما التنظيم.

وأضاف نصر الله :''إن الحرب فشلت في تحقيق هدفها، وأن العدو الإسرائيلي حاول أن يجعل حياتنا جحيم'' .

وقد تصدر خطاب ''نصر الله'' صدر الصحف الإسرائيلية، والذي ركز على إعادة تأهيل منطقة الضاحية في بيروت، بعد أن تضررت بشدة في الحرب.

حيث نقلت صحيفة ''يديعوت أحرنوت'' الإسرائيلية عن خطاب نصر الله: ''إن إصرارأصحاب المنازل على إعادة بناء منازلهم على البقع نفسها التي تم تدميرها في وقت الحرب، ما هي إلا رسالة الإحتفال التي ترسلها إرادة الشعب إلي العدو الإسرائيلي''.

كما ذكرت الصحيفة إشارة ''نصر الله'' إلي حجم الأموال التي تم تخصيصها من دولة إيران لتجديد المقاطعة، وتأكيده علي أنه بدون تلك الأموال لم يكونوا قادرين على استكمال الترميم بهذه السرعة الفائقة .

يذكر أن حزب الله قد خاض حربا ضد إسرائيل في عام 2006،  استمرت 34 يوماً أسفرت عن مقتل نحو 1200 شخص في لبنان، و160 في إسرائيل، أطلق حزب الله خلالها نحو 4000 صاروخ علي إسرائيل.

اقرأ أيضا:

مؤسس موقع ويكيليكس يجري مقابلة مع حسن نصرالله لحساب تلفزيون روسي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان