إعلان

كشف هوية الشخصين المصريين فى الاشتباكات الحدودية مع إسرائيل

04:14 م الأربعاء 28 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
<

العريش - أ ش أ:
أعلنت مصادر أمنية أنه تم التعرف على شخصيتى المصريين اللذين تم إلقاء القبض عليهما عقب الإشتباكات التى دارت بين عصابات التهريب وقوات الأمن ، عند الحدود المصرية الإسرائيلية ، والتى أدت إلى مصرع أحدهما مع شخص آخر كان يرتدى زى عسكرى خاص بالجيش الاسرئيلى.

وأوضحت المصادر أن المصريين هما كل من أحمد أ . ( 20 عاما ) ، وأكرم م . س ( 40 عاما ) .. أما الشخص الثالث الذى كان معهما فلا يزال مجهولا حتى الآن.

كانت شكوك قد حامت حول هوية الشخص الأخر ، الذى كان موجودا مع المصريين والذى تأكد أنه من العرب المقيمين داخل إسرائيل وأنه يحمل الجنسية الإسرائيلية فعلا.. فيما تشير مصادر أخرى إلى أن السلطات الاسرائيلية تطالب بتسليم جثته إليها.

كانت قوات الأمن المصرية قد أحبطت عملية تهريب على الحدود المصرية الإسرائيلية بعد أن رصدت بعض أفراد عصابات التهريب بعد دخولهم إلى الأراضى المصرية عند العلامة الدولية رقم 22 حيث دارت إشتباكات عنيفة بين عصابات التهريب وقوات الأمن أدت إلى مصرع شخصين وإلقاء القبض على آخر من عصابات التهريب.

وقد تم العثور على جوال به 11 كيلو جراما من الهيروين ، و290 طربة حشيش فيما تم نقل الجثتين إلى مستشفى العريش العام.. تمهيدا لإستكمال التحقيقات وإجراءات تسليمهما.

p>

 

اقرأ أيضا:

كلينتون: مصر تفي بالتزاماتها تجاه اسرائيل مما يسمح بصرف التمويل ...

الزهار يعبر رفح لبحث ملفات التهدئة مع اسرائيل والوقود والمصالحة

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان