إعلان

المقداد: المتحدث باسم الخارجية السورية في أجازة ولم يختف

12:25 م الخميس 13 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن - أ ش أ:

 كشف فيصل المقداد، نائب وزير الخارجية السوري، خلال مقابلة أجرتها معه صحيفة ''الإندبندنت'' البريطانية عن أن جهاد المقدسي المتحدث باسم الخارجية السورية لم يختف وأنه حصل على أجازة لمدة ثلاثة أشهر حيث يستمتع بوقته، مؤكداً'' المقداد'' في تصريحاته للصحيفة والتي نشرت اليوم الخميس على موقعها الإلكتروني - أن المقدسي حتى الآن هو المتحدث باسم الخارجية، قائلا ''لم نتخذ أي قرار آخر، وحسبما يقال فإنه في بيروت''.

وحول مسألة اعتراف دول غربية بائتلاف المعارضة كحكومة شرعية، قال المقداد ''إن الدول الأجنبية تعترف بكيان مصطنع سيساعد في الترويج لأهداف أمريكا والدول الأوروبية في سوريا''، نافيا تمثيل المعارضة للقوى السياسية الحقيقية داخل سوريا.

وأشارت الصحيفة إلى أن الحكومة السورية تميل إلى التحدي في الوقت الذي تواجه فيه عزلا دوليا حيث تقول إنه مهما حدث فلن تخسر عسكريا على الأرض بعد أن تحملت الضغط الشديد من الداخل والخارج لمدة عامين تقريبا.

وقال المقداد ''أؤكد لكم أن هذه الخطوة من جانب أمريكا لن تضيف أي شىء، فهى مجرد دعاية وحرب نفسية موجهة ضد السوريين والحكومة السورية وتهدف إلى تشجيع تلك الجماعات المسلحة التي لم تستطع تحقيق أي تقدم حقيقي في سوريا''، مضيفا:''على أية حال، لم تمنح الأعمال المسلحة هؤلاء الذين ينفذونها الشرعية ولا تعني سوى أن هناك جماعات إرهابية كان يجب أن تحاربها أوروبا وأمريكا''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان