إعلان

6 شهداء حصيلة قصف غزة.. والقسام تطلق 82 صاروخًا على إسرائيل

02:18 م الثلاثاء 20 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

غزة- (أ ش أ):

في استمرار لأحداث العنف التي يشهدها قطاع غزة الفلسطيني، سقط، ظهر اليوم فلسطينيان، لترتفع بذلك حصيلة الشهداء منذ صباح اليوم إلى ستة أشخاص.

 وقالت مصادر طبية بالقطاع إن طائرة استطلاع استهدفت مجموعة من المقاومين، في شارع المخابرات غرب مدينة غزة، ما أدى إلى مقتل ''أبو حمزة'' عبد الرحمن حمد، الناشط في كتائب عز الدين القسام.

 يأتي ذلك في الوقت الذي قُتل فيه المواطن محمد بدر، متأثرًا بجراح خطيرة في قصف لسلاح الجو الإسرائيلي على إحدى منازل وسط القطاع، فيما أصيب أربعة آخرين، واستهدف سلاح الجو مطار غزة جنوب القطاع، بصاروخين.

 ومن جانبها، أوضحت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، فى بيان لها، إنها أطلقت منذ صباح اليوم 82 صاروخًا وقذيفة تجاه مستوطنات ومواقع عسكرية إسرائيلية على الحدود مع القطاع، لافتة إلى أن من بينها 33 صاورخًا تم توجيهه إلى مدينة بئر سبع و16 آخرين تجاه حشود عسكرية على الحدود.

 فيما استنكرت وزارة الصحة بغزة استهداف قوات الاحتلال لأربع مستشفيات، من بينهم المستشفى الميداني الأردني، الذي تعرض لقصف مباشر، فجر اليوم الثلاثاء، وثلاث عيادات وست سيارات إسعاف، وقال مفيد المخللاتي، وزير الصحة، أن القوات الإسرائيلية استهدفت عددًا من الطواقم الطبية، وقد أوقعت بينهم قتلى وجرحى.

 وفي السياق ذاته، ذكر المخللاتي، في لقاء مع وفد من المنظمات الدولية اليوم الثلاثاء، أن مصر فتحت معبر رفح البري أمام حركة المسافرين وكذلك لنقل الجرحى جراء العدوان على غزة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان