إعلان

''أبومازن'' يدعو لجلسة طارئة لجامعة الدول العربية لمناقشة العدوان على غزة

08:41 م الأربعاء 14 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

أعلن الدكتور بركات الفرا سفير فلسطين لدى القاهرة ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية، أنه بناء على تعليمات الرئيس محمود عباس ''أبومازن'' طلبت دولة فلسطين عقد جلسة طارئة لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى السفراء المندوبين الدائمين لمناقشة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة واتخاذ التدابير اللازمة لوقف هذا العدوان.

وقال الفرا  إننا ندين ونجرم العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، مشدداً على ضرورة وقف إسرائيل عند حدها لأنها باتت لا تعبأ بالقوانين الدولية ولا حقوق الإنسان ولا الأمم المتحدة ولا حتى الأمة العربية.

وأضاف سفير فلسطين لدى القاهرة أن هذا التصعيد الإسرائيلي يأتي أيضاً في إطار المجهودات المستميتة لوقف السلطة الوطنية عن مسعاها نحو الأمم المتحدة لنيل صفة دولة غير مراقب فى المنظمة الدولية، مشيراً إلى أن التصعيد الإسرائيلي جاء هذه المرة بحرب ظالمة على قطاع غزة.

وتابع الفرا "إن هذا التصعيد يندرج ضمن سياسة إسرائيلية مبرمجة، وهو ليس وليد اليوم"، مؤكداً على أنه لا يمر أسبوع دون عدوان إسرائيلى يستهدف قطاع غزة أو الضفة الغربية.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي قد شنت مساء اليوم الأربعاء سلسلة غارات استهدفت قطاع غزة، مما أسفر عن استشهاد القيادي القسامي أحمد الجعبري ومرافقه إضافة إلى 10 مصابين بينهم 3 أطفال.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان