إعلان

ثلاثة قتلى و110 جريحا حصيلة انفجار بيروت

08:29 م الجمعة 19 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بيروت - (د ب أ):
أعلن الصليب الأحمر اللبناني مساء اليوم الجمعة أن حصيلة الانفجار الذي وقع بمنطقة الأشرفية شرق العاصمة اللبنانية بيروت بلغت ثلاثة قتلى و110 جريحا.

وقال الصليب الأحمر اللبناني في بيان مساء اليوم الجمعة، إن مسعفيه قاموا بمسح شامل لمكان الإنفجار الذي وقع في منطقة الأشرفية بعد ظهر اليوم وأحصوا  ثلاثة قتلى و110 جريحا تم نقلهم إلى مستشفيات المنطقة.

وأشار إلى أن فرق الإسعاف والطوارئ عملت على تقديم الإسعافات الأولية لـ37 جريحاً في المكان لم تستدع حالتهم نقلهم إلى المستشفيات.

وكان مصدر في الدفاع المدني اللبناني ذكر سابقاً اليوم أن الإنفجار  أدى إلى سقوط ثمانية قتلى و78 جريحاً وحصول أضرار كبيرة في الأبنية والسيارات.

يذكر أن الإنفجار ناجم عن عبوة ناسفة وضعت في سيارة في شارع إبراهيم المنذر في منطقة الأشرفية وبلغت زنتها حوالي 30 كيلوجراماً.

وكان مصدر أمني لبناني ذكر أن رئيس شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي العميد وسام الحسن قتل في الإنفجار الذي دوى بعد ظهر اليوم في الأشرفية وأنه كان المستهدف من الانفجار.

يشار الى أن وزير الصحة اللبناني علي حسن خليل، كان قد أعلن سابقاً أن عدد جرحى الإنفجار ارتفع الى 94 جريحاً حالة بعضهم حرجة وتوزعوا على مستشفيات المنطقة  فيما غادر بعضهم بعد اسعافهم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان