إعلان

الظواهري يشيد بالهجوم على القنصلية الأمريكية ببنغازي الشهر الماضى

01:36 ص الأحد 14 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

واشنطن- (أ ش أ):

أشاد أيمن الظواهرى زعيم تنظيم القاعدة عبر رسالة صوتية جديدة بالهجوم الذى استهدف القنصلية الأمريكية فى بنغازى الشهر الماضى وأسفر عن مصرع أربعة امريكيين من بينهم السفير كريس ستيفنز .

ونقلت شبكة ''سي إن إن'' الإخبارية الأمريكية عن الظواهرى قوله ''ان الله يحيي أولئك المؤمنين الصادقين الأحرار الذين هبوا لاقتحام القنصلية الأمريكية فى بنغازى والذين تظاهروا أمام السفارة الامريكية فى القاهرة وقاموا بإنزال العلم الأمريكى ورفعوا راية الاسلام والجهاد مكانه''.

وأشارت الشبكة الامريكية إلى أن الشريط الجديد المنسوب إلى الظواهرى تبلغ مدته سبع دقائق وبث عبر مواقع إسلامية عديدة على شبكة المعلومات الدولية ''الانترنت ''.

وتابع أيمن الظواهرى زعيم تنظيم القاعدة يقول فى رسالته الصوتية الجديدة ''إن أمريكا سمحت - فى إطار ما تسميه بحرية التعبير والحرية الشخصية - بإنتاج فيلم يهدف إلى النيل من سمعة رسولنا الحبيب ، ومع ذلك ، فإن هذه الحرية الشخصية المزعومة التى يروجون لها لم تمنع الأمريكيين من تعذيب المعتقلين المسلمين فى المنشآت الأمريكية''.

وطالب الظواهرى بالاستمرار فى المظاهرات المناهضة للولايات المتحدة قائلا ''أدعو المتظاهرين لمواصلة المواجهة ضد الحملة الأمريكية الصهيونية الصليبية ، وأناشد جميع المسلمين اتباع قادة عمليات الاحتجاج ''.

من جانبها ، أشارت شبكة ''سي إن إن'' الإخبارية الأمريكية إلى أن آخر شريط فيديو منسوب لأيمن الظواهرى تم بثه في شهر سبتمبر الماضي ، وتحدث فيه - آنذاك - عن الأزمة الراهنة في سوريا .

وقالت الشبكة انها لم تتمكن من التأكد من مدى مصداقية الشريط الصوتي الأخير المنسوب إلى الظواهرى .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان