إعلان

عمرو حمزاوي يناقش التعديلات الدستورية على نجوم اف ام

08:08 م الإثنين 14 مارس 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- تستضيف إذاعة نجوم اف ام الدكتور عمرو حمزاوي أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة في ظهور خاص الخميس القادم 17 مارس، عبر حلقة خاصة من مواطن مصري مع المذيع صافى ولمدة ساعة من الثالثة وحتى الرابعة عصرا ثم ينتقل ضيفا الى ميكروفون نايل اف ام من خلال برنامج بيج درايف هوم والذى  يقدمه ايضا صافى من الرابعة عصرا وحتى الخامسة مساءً.

ويناقش حمزاوي مع مستمعي نجوم  ونايل إف إم وجهة نظره  في التعديلات الدستورية المطروحة الان، والآراء المتداولة حول النتيجة المتوقعة للاستفتاء على التعديلات الدستورية.

ويعتبر حمزاوي من أحد أبرز و أهم المفكرين المصريين الشباب و هو شخصية مصرية متميزة خاصة في مجال العلوم السياسية حيث سبق له التدريس بجامعة القاهرة و جامعة برلين و يتميز برؤية خاصة في قضايا الشرق الأوسط .

و حصل حمزاوي علي بكالوريوس في العلوم السياسية جامعة القاهرة عام 1988كما حصل  على درجة الماجيستير في دراسات التنمية  من معهد الدراسات الاجتماعية من جامعة لاهاي و جامعة امستردام  ثم حصل علي الدكتوراه في العلوم السياسية جامعة برلين الحرة عام 2002 كما كان له العديد من الإصدارات المتنوعة مثل " الشرق الأوسط الجديد، الانتخابات اللبنانية نتائج و أثار القتال علي جبهتين " كما يقوم بكتابة مقالات متنوعة في عدة جرائد مثل الشروق والمصري اليوم والحياة اللندنية.

اقرأ أيضا:

عمرو حمزاوي: مظاهرات ''الغضب'' كسرت الخوف لدى المصريين

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان