إعلان

الإمارات تسحب جنسية 7 دعاة بسبب مطالبتهم باصلاحات تشريعية

08:21 م الأربعاء 21 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محرر مصراوي :
 
قررت دولة الإمارات سحب الجنسية عن سبعة من الدعاة الإماراتيين المنتمين إلى جمعية الإصلاح والتوجيه الاجتماعي، بعد كانوا قد شاركوا في التوقيع على عريضة رفعت لرئيس دولة الامارات، تطالب بإصلاحات في السلطة التشريعية وتدعو لإجراء انتخابات سليمة للمجلس الوطني .
 
واعتبر الدعاة السبع فى بيان لهم، أن الاجراء الحكومى غير قانوني ومخالف لحقوق الإنسان ودستور دولة الامارات، مطالبين برد هذا العداون وايقاف الاجراءات الجائرة تجاه دعى الاصلاح .
 
واهاب الموقعون على البيان بجميع الجهات والمؤسسات والمسؤولين المعنيين بحقوق الإنسان داخل  الامارات وخارجها، برد هذا العدوان عنهم، و إيقاف كافة الإجراءات الجائرة التي يتعرض لها دعاة الإصلاح في الدولة، وأهاليهم وزوجاتهم وأولادهم.

واعتبر الموقعون على البيان، أن ما تم هو اساءة للدولة ومؤسساتها ومواطنيها، وسمعتها داخليا وإقليميا ودوليا، من قبل قيادات ومستشارين فاسدين مغرضين في جهاز أمن الدولة .
 
ووقع على البيان، الشيخ محمد عبدالرزاق الصديق ''عضو الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين'' و الدكتور علي حسين الحمادي ''رئيس مركز التفكير الإبداعي''، و الدكتور شاهين عبدالله الحوسني ''خبير المكتبات والمعلومات'' و الأستاذ حسين منيف الجابري ''الخبير التربوي التعليمي الأكاديمي'' و الأستاذ حسن منيف الجابري ''مؤسس وخبير في العمل الخيري'' و الأستاذ إبراهيم حسن المرزوقي'' أستاذ ومدرس تربوي وتعليمي'' و الأستاذ أحمد غيث السويدي ''أستاذ وخبير في العمل التربوي'' .

اقرأ ايضا:

انتفاضات الربيع العربي تسلط الضوء على حقوق المرأة

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان