إعلان

مسئول يمني: عازمون على الإسراع بتحرير محافظة ذمار من الحوثيين

11:40 ص الخميس 04 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عدن - (أ ش أ):
أكد الفريق محمد علي المقدشي، مستشار الرئيس اليمني للشؤون العسكرية، عزم القيادة السياسية والعسكرية الإسراع في عملية تحرير محافظة ذمار (130 كم جنوب صنعاء) وبقية المناطق الخاضعة لسيطرة الميليشيات الانقلابية.

وأضاف المقدشي - وفقا لقناة (العربية) الإخبارية اليوم الخميس - أنه وصلت أولى طلائع قوات الأمن الخاصة التي تلقت تدريبات مكثفة إلى منطقتي اليتمة والمهاشمة في مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف (143 كم شمال شرق صنعاء)، بعد تحرير الجيش الوطني لها من قبضة الميليشيات الحوثية.

وشدد على ضرورة التعامل بحزم وقوة مع من يحاول الإساءة للدولة، موجها بملاحقة المتعاونين مع ميليشيات الحوثي وإزالة كافة الأسباب المقلقة لحياة الناس.

ومن جانبه، أكد القائم بأعمال مدير الأمن العقيد عبدالله محسن البرير، أن قوات الأمن لن تتساهل في أداء مهامها، منوهاً بأن الخطط الأمنية ستنفذ دون نقصان.

يأتي ذلك فيما أكدت مصادر محلية مقتل القيادي في ميليشيات الحوثي نضال محمد علي المقداد، أحد كبار شيوخ قبائل آنس بمحافظة ذمار، مع عدد من مرافقيه، إثر معارك بين الجيش الوطني وميليشيات الحوثي الانقلابية في مديرية ناطع بمحافظة البيضاء (وسط اليمن).

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان